تتوجه أنظار متابعي كرة القدم الليلة، صوب العاصمة البريطانية لندن للتعرف على جوائز الأفضل في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) سنويًا. 

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب الثلاثي: المصري، ​محمد صلاح​ المحترف في ​ليفربول​ الإنكليزي، والبرتغالي ، ​كريستيانو رونالدو​ مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي، ​لوكا مودريتش​ لاعب ريال مدريد الإسباني. 

وفي سياق آخر، شن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، ​بول بوغبا​، هجومًا جديدًا على المدير ​جوزيه مورينيو​ بعد تعادله مع وولفرهامبتون.

وبسبب الخطأ في تعادل وولفز الذي سجله جواو موتينيو، لا يزال بوغبا ينتقد أسلوب يونايتد في اللعب.

وقال بوغبا: "في المنزل يجب أن نهاجم، نهاجم، نهاجم. هذا أولد ترافورد. نحن هنا للهجو وعندما سئل عما إذا كان هناك ما يكفي من السرعة والحركة في الجناحين، ضحك بوغبا وقال: "لست المدير، لا أستطيع أن أقول ذلك. من الواضح أنه يجب أن نظهر المزيد من الخيارات ولكن لا أستطيع أن أقول ذلك لأنني لاعب".

وأكّد رئيس نادي يوفنتوس وعضو الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أندريا أنييلي Andrea Agnelli، أن هناك نيّة كبيرة بتقليص عدد الأندية في بطولة الدوري الأوروبي من 48 إلى 32، في دور المجموعات في عام 2020.

عربياً، أكد محمد يوسف المدرب العام في نادي الأهلي المصري أن مواجهة ​النجمة​ اللبناني التي ستقام يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، تحظى بأهمية كبيرة. وقال يوسف أن مواجهة النجمة تندرج في بطولة رسمية، مضيفا أن الجهاز الفني يتعامل بمبدأ الاحترام لجميع المنافسين، وفي جميع البطولات التي يشارك بها.

وفي نفس السياق، أفادت عدّة أوساط أن نجم نادي النجمة حسم معتوق سيكون جاهزا للمشاركة أساسياً في اللقاء بعد خضوعه لفحوصات طبية على خلفية الإصابة التي تعرض لها مباراة الديربي ضد الأنصار.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، توج فريق أوروبا بلقب كأس ليفر للتنس، بعد التغلب على فريق العالم، بنتيجة 13-8. فقد فاز السويسري ​روجيه فيدرر​ في مباراة الفردي الأولى على جون إيسنر بصعوبة، بواقع 6-7 و7-6 و10-7، ليهدي 3 نقاط لفريق أووربا الذي تقدم في النتيجة (10-8).

وفي مباراة الفردي الثانية، تغلب الألماني ألكسندر زفيريف على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، بواقع 7-6 و7-5 و10-7.

وفي كرة السلة، كشفت قناة ESPN الرياضية الاميركية عن توقيع اللاعب الحر تايلر اوليس على عقد مع حامل لقب دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية غولدن ستايت واريرز. 

وفي خانة اهلا وسهلا، ولقراءة مقابلة مع لاعب الأنصار ​حسن بيطار​،إضغط هنا.

متفرقات دولية: 

- بعد اطلاق حكم مباراة برشلونة وجيرونا صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بالتعادل بنتيجة 2-2 ضمن اطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري وفي تصرف غريب من قبل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، تقدم حكم المباراة خيسوس خيل مانزانو من الاخير من اجل مصافحته ومد يده الى ان النجم الارجنتيني تجاهل السلام والنظر اليه.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الصحافة العالمية مقطع فيديو نشرته بيري ادواردز صديقة لاعب فريق ليفربول اليكس تشامبرلين على صفحتها الرسمية الخاصة على "انستغرام " اثناء مغازلتها حبيبها اثناء جولتهما الرومنسية على متن القارب بلباس السباحة .

- نشر المصارع المكسيكي المشهور ري ميستيريو صورة له على صفحته الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن دون قناعه الغني عن التعريف الذي ارتداه منذ فترة طويلة في حلبات المصارعة الحرة .وكان لافتا تفاعل المحبين معه ، وذلك بعد هذه الصورة التي يظهر فيها في النادي ، كما دون عبارة "لم يقل لي انها ستكون سهلة " .