بعد التعادل الذي حققه فريق برشلونة في مواجهته امام غيرونا على ملعب الكامب نو بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الاسباني لكرة القدم اعرب المدير الفني الاسباني ​ارنستو فالفيردي​ عن غضبه من قرار حكم اللقاء في طرد اللاعب الفرنسي في صفوف الفريق الكتالوني ​كليمنت لينغليت​ مؤكدا ان الاخير لم يستحق الطرد خلال المباراة.

وفي حديث صحفي قال فالفيردي:"كان علينا خلال اللقاء تخطي العديد من المصاعب، كنا متقدمين، وتغيرت الأوضاع وجاءت أهداف غيرونا بشكل متتال، حققنا التعادل ولم نفلح في تحقيق الفوز".وعن الطرد قال:" لم أر اللقطة في التلفاز لكن رأيت الصور، لا أعتقد أن لينغليت تعمد إيذاء الخصم، بالتالي لا يستحق الطرد، لكني أعتقد أن تقنية الفيديو ستنصف الوضع".



وتابع:"الفريق قدم مستوى رائعًا، كان بإمكاننا الفوز لو كنا بتساو عددي مع الخصم، الطرد أثر كثيرا، اللاعبون الجُدد يتأقلمون بشكل جيد ويجب علينا معرفة هل هناك أخطاء أم لا لنتفادى ذلك في المستقبل".

وعن مشاركة ​صامويل أومتيتي​ في وقت متأخر ختم قائلا:"بالطبع فكرت في منحه المشاركة بشكل مباشر، لكن كان علي أن أعطي له وقتا للإحماء، في تلك اللحظة بدا لنا أن اللعبة تحت السيطرة".