تعرض نادي روما لخسارة قاسية خارج أرضه على يد فريق بولونيا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لتُدخل الفريق في أزمة حقيقية وتهدّد بذلك مصير المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو حيث لم يحقق روما سوى إنتصارٍ واحدٍ منذ بداية الموسم، أتى على حساب تورينو في الجولة الأولى.من جهته، حقق فريق ​لاتسيو​ إنتصارا مهما في ملعب الأولمبيكو جاء على حساب جنوى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. وفي مباراة أخرى فاز أودينيزي خارج أرضه على كييفو فيرونا بهدفين مقابل لاشيء.

وفي الدوري الإنكليزي الممتاز، تعادل ​تشيلسي​ خارج أرضه أمام ​ويست هام يونايتد​ بدون أهداف، وأكمل أرسنال صحوته بفوز جديد على حساب ايفرتون 2-0.



أما في الدوري الألماني، حقق بايرن ليفركوزن الفوز الأول له هذا الموسم، بعد أن تخطّى مايمنز بهدف لمثله.

وفي الدوري الفرنسي، فاز ​باريس سان جيرمان​ على رين بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفي الليغا، تمكن إشبيلية من الفوز بنتيجة عريضة على ليفانتي بنتيجة 6-2، وتعادل فياريال مع فالنسيا بدون اهداف.



محلياً، وضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة لبنان لكرة القدم، إستهل نادي ​العهد​ حملة الدفاع عن اللقب بإنتصار ساحقٍ وعريضٍ جاء على حساب ​الصفاء​ بنتيجة ستّة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة بيروت. وبهذه النتيجة يكون العهد قد تصدر الدوري بعد مرور جولة واحدة بفارق الأهداف عن منافسيه.



عربياً، قرّر الإتحاد العربي لكرة القدم تعديل موعد مباراة النجمة اللبناني والأهلي المصري، حيث ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب المدينة الرياضية بتمام الساعة 7:30 مساء، وليس الخامسة مساء.



وفي الرياضات الميكانيكية، عبر ​عبدو فغالي​ بطل الراليات والانجراف عن فرحة كبيرة لفوز اوليفر الكيك ببطولة الانجراف كار بارك 2018 في بيروت واكد لمراسلة صحيفة السبورت الالكترونية انه انتصار للبنان ان يصل ثلاثة مشتركين للمرحلة النهائية من السباق وأسف لخروج فادي بستاني في اللحظات الأخيرة بسبب عطل في السيارة وقال انها امور تحدث في الرياضة الميكانيكية. وقال انه بجهود ريد بل والنادي اللبناني للسيارات والسياحة ان هذه الرياضة بتطور مستمر. ومن جهته عبر اوليفر عن فرحته الكبيرة بفوزه وقال انه عمل بجهد وجدية، اشارة الى ان اوليفر يملك اكاديمية لتعليم الانجراف.
اما كفاح هلال اللبناني الفائز بالمركز الثاني اكد لمراسلة صحيفة السبورت الالكترونية ان وجودهم في لبنان بين جمهورهم ساهم بتقدم المشاركين اللبنانيين على السائقين الأخرين ، وأضاف ان الخبرة والعمل الجاد ساهما ايضا بهذه النتيجة وأسف لما حصل مع فادي مهنئا اوليفر على هذا الفوز الغالي.



ونختم مع كرة السلة، حيث تمكن فريق ​الحكمة​ بيروت لكرة السلة من التوقيع مع اجنبي فريق بيبلوس السابق ، اللاعب الأميركي حكيم جونسون صاحب الـ 31 عاماً الذي يبلغ طوله 201 سنتمتر ليدعم صفوف الفريق الاخضر.
وذلك بعد ان وقع فريق الحكمة رسمياً مع المدير الفني اللبناني المخضرم ، غسان سركيس بالاضافة الى اللاعب الكندي كيانو بوست الذي وصل الى الحكمة بعد اخذ استغنائه من فريق بيروت وسيكون مساعد المدرب سركيس اللاعب السابق جو غطاس .
في حين ضم الحكمة رسمياً كل من اللاعبين كارل عاصي ،ادريانو بو زخم ،ايلي ضاني ،عبود شدياق،محي الدين المصري ، يوسف غنطوس ، مارك كورجيان ،مارك خويري بالاضافة الى القائد صباح خوري .