صالح فريق ​توتنهام​ جماهير بفوز صعب على فريق ​برايتون​ بهدفين مقابل هدف، في لقاء جمع الفريقين ضمن الاسبوع السادس من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "​بريميرليغ​".

ويأتي هذا الفوز بعد عروض مخيبة بالبطولة الانكليزية والخسارة بالجولتين الماضيتين، وكذلك الهزيمة أمام ​انتر ميلان​ الايطالي بهدفين مقابل هدف في الجولة الاولى من منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا.

دخلت كتيبة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بإيقاع عال وتكثيف هجومي على أصحاب الأرض، غير أن محاولاته لم تنجح في البداية أمام حارس مرمى برايتون ريان، وفيما كانت النتيجة تتجه إلى التعادل السلبي مع انتهاء الشوط الأول، تحصّل فريق توتنهام على ضربة جزاء، نجح النجم الانكليزي هاري كاين في ترجمتها إلى هدف محقق، ووضع فريقه في المقدمة بنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني، عمل توتنهام على تسجيل المزيد من الأهداف، وكانت له محاولات عديدة في منطقة مرمى برايتون، إلى أن جاء الهدف الثاني عن طريق ايريك لاميلا بالدقيقة 76. وعندما ظن الجميع أن المباراة ذاهبة إلى فوز توتنهام بهدفين، جاء اللاعب كوناكريت بهدف لمصلحة برايتون بالدقيقة 93، كما كاد اللاعب ذاته أن يسجل في الثواني الاخيرة، غير أن ذلك لم يحصل وخرج توتنهام بفوز بشق الأنفس أمام برايتون.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا