نبدأ مع الدوريات الأوروبية، حيث حقق مانشستر سيتي الفوز على كارديف بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة السادسة، كما إستطاع ليفربول أن يفوز على ساوثامبتون بثلاثية نظيفة، وسقط مانشستر يونايتد بفخ التعادل الايجابي بهدف لمثله على ارضه ضد وولفرهامبتون، وفاز ​ليستر سيتي​ على هادرسفيلد 3-1، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس 0-0، وسحق بيرنلي فريق ​بورنموث​ برباعية نظيفة، وتعادل واتفورد مع فولهام بهدف لمثله.




اما في الدوري الايطالي، انتصر بارما على كالياري بهدفين مقابل لاشيء، ضمن الجولة الخامسة.

وفي ​الدوري الالماني​، ضمن فعاليات الجولة 4 من منافسات ​الدوري الالماني​ "​البوندسليغا​"، خطف نادي بوروسيا ​دورتموند​ تعادلاً ثميناً من معقل هوفنهايم وبواقع 1-1.

وفي باقي المباريات، واصل ​نادي هيرتا برلين​ انطلاقته القوية حيث نجح في خطف الصدارة مؤقتاً بعد ان حقق فوزاً مثيراً امام ​بوروسيا مونشغلادباخ​ وبواقع 4-2. وبدوره حقق نادي ​فرايبورغ​ فوزاً مدوياً على ​فولفسبورغ​ وبواقع 3-1.
بينما حقق ​فيردر بريمن​ فوزاً مثيراً امام ​اوغسبورغ​ وبواقع 3-2 ، فيما حقق نورنبرغ الفوز امام ​هانوفر 96​ وبواقع 2-0.

وضمن فعاليات الجولة 5 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، خطف ​نادي بلد الوليد​ تعادلاً بطعم الفوز امام ​نادي سلتا فيغو​ وبواقع 3-3 في مباراة قوية من الجانبين .
وفي مباراة اخرى، حقق ​نادي ايبار​ فوزاً مستحقاً امام ​​ليغانيس​​ وبواقع 1-0.

محليا، حقق ​شباب الساحل​ فوزا عريضا اليوم على حساب طرابلس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم. كما حقق ​البقاع​ الفوز على ارضه امام الراسينغ بهدفين نظيفين، وتعادل الاخاء اهلي عاليه مع السلام زغرتا 1-1، وفي مباراة اخرى ، نجح نادي ​التضامن​ صور في تحقيق اول ثلاث نقاط له في الدوري بعد تحقيقه الفوز على ​شباب الغازية​ بنتيجة 1-0 على ملعب كفرجوز .


عربيا، تلقى ​الاتحاد السوداني لكرة القدم​ خطابا من نظيره الاتحاد الدولي (فيفا) يطلب فيه خصم ست نقاط من رصيد ​الهلال​ في الدوري الممتاز وذلك بعد أن فشل في سداد مستحقات مدربه الفرنسي السابق ​جون كافالي​ .




ونختم مع التنس، حيث أعلن البريطاني المخضرم ​آندي موراي​ عن نيته في إنهاء موسمه مبكرًا ، وذلك من أجل الاستعداد للظهور بأفضل طريقة ممكنة في بطولة استراليا المفتوحة في كانون الثاني من العام المقبل.ويخطط موراي للمشاركة في ​بطولتي شينغن وبكين​ في الأسابيع القليلة المقبلة ، الا انه سيغيب عن بطولتي شنغهاي وباريس للأساتذة. وكتب موراي، عبر"فيسبوك" :" أتطلع للمشاركة في بطولتي شينغن وبكين ، وبعدها لن اشارك في اية بطولة من اجل التحضير بشكل جيد للظهور بقوة في 2019 ".