تحدث المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي ​ماسيميليانو أليغري​ عن اهمية وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق، مشيرا الى ان الفريق لا يتكل على لاعبا واحدا مهما كان شانه.


وخلال المؤتمر الصحفي قال اليغري : "كريستيانو من أفضل لاعبي العالم، وأنا سعيد جدا بما يقوم به، إنه يضيف الكثير من القيمة إلى الفريق لكن الفريق لا يعتمد عليه وحده".وأضاف: "​تشيزني​ سيتواجد في حراسة المرمى ، بينما ​ماتيا بيرين​ سيلعب أولى مبارياته في الأليانز ستاديوم أمام ​بولونيا​ يوم الأربعاء".

وتابع:"أمامنا مباراة مهمة ضد ​فروزينوني​، سنلعب المباراة بكل قوة وعلينا ألا نفقد تركيزنا. الأداء الجيد الذي قدمناه أمام ​فالنسيا​ يجب أن يكون هو الطبيعي، يجب أن نفوز، لكي نلعب أمام نابولي الأسبوع المقبل بأفضل طريقة ممكنة".



وعن ​ديبالا​ قال: "باولو ديبالا سيلعب في المباراة إنه لاعب مهم وهو مستعد لتسجيل أهداف لنا. لا أزال بحاجة لأحدد التشكيلة التي سأبدأ بها، سواء سنلعب بثلاثة في الخلف أو كيف سيكون شكل الهجوم".

وختم:" علينا الانتباه للأهداف التي تستقبلها شباكنا، نحن نعمل على مواجهة هذه المشكلة ونتحسن، رغم أننا سمحنا بالكثير من العرضيات أمام فالنسيا".