اشعلت ​كاتيا افيرو​، شقيقه ​كريستيانو رونالدو​ لاعب المنتخب البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي، مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام من جديد بعد الدعم الذي قدمته لشقيقها، إثر طرده في مباراة الثلاثاء الماضي، بعد الاعتداء على جيسون ​موريلو​ مدافع فالنسيا في منطقة الجزاء.

وكانت كاتيا قد نشرت على حسابها الخاص بعد المباراة :"يريدون تدمير اخي ولهذا استقبلت العديد من الانتقادات بعد هذا التصريح".
وجاء رد كاتيا بعد الهجوم العنيف عليها حيث قالت:" هناك أشياء لن أفهمها أبدا، أليس من الطبيعي أن أدافع عن ما أؤمن به؟ عن أخي؟ واضافت:"من السخافة أنكم تعتبرون دفاعي عن أخي أمر شاذ عن الطبيعية، سأدافع عنه كما يجب علي ذلك.عادة أدافع عنه على الخاص لكن اليوم فعلت ذلك علنا لأن الظلم الذي تعرض له كان علنيا . كثيرون في هذا العالم لا يعرفون معنى الحب لكنني سأقاتل ضد كل من يؤذي ما يخصني" .

وتابعت:" كل دمعة ذرفت من عينيه هي ألم وجرح حتى في قلبي أنا، مشاعري الداخلية سأصرخ بها بأعلى صوت، ولا أحد مجبر على أن يرى أو يسمع ما أقول . تتفقون مع ذلك أو لا؟ لا يهمني كثيرا . هو حياتي كلها فأنا ولدت من نفس الأم والأب".

وواصلت :"الظلم مؤذي وأنا قلقة على محترف ورجل لا يحترم كرة القدم مثله إلا قلة من الناس، قلقة على رجل يعطي كل مافي قلبه لرياضة هو ملكها . من المخزي أن تطلبوا مني أن لا أشعر بما أشعر به" .

واوضحت:" سأدافع عنه وعن أحبائي حتى آخر أيام حياتي . نحن بكينا بالفعل والكل إستاء مما حدث ولهذا أنا أشكو وسأظل ساخطة حتى يزول هذا الألم . إنني متأسفة لكن فقط أنا من يعرف ما أشعر به الآن".

وختمت قائلة:"انت محارب ومقاتل ومثال الذي أحتذي به كأخ وإبن وأب وصديق . أنت محترف من كوكب آخر ولا أحد سيقوى على تدميرك،مع كامل إحترامي لمن يعمل داخل المجال، ولكرة القدم وللإحترافية .