محليا، حيث تمكن فريق ​النجمة​ من تحقيق الفوز على حساب ​الأنصار​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاءٍ مثيرٍ إحتضنه ملعب المدينة الرياضية في العاصمة ​بيروت​، ضمن منافسات المرحلة الأولى من ​بطولة لبنان​ لكرة القدم.

مراسل صحيفة السبورت محمد بزي حصل بعد نهاية المباراة على تصريحات خاصة من أحمد ديب ونادر مطر وحسن المحمد لاعبو النجمة، وبلال نجدي من ناحية الأنصار.


المدافع السوري أحمد ديب :" المباراة كانت ممتعة، حققنا ثلاث نقاط في بداية مشوارنا بالدوري وهذا الأمر مهم للغاية، بعد إصابة حسن معتوق تراجع مستوى الفريق، لكن بالخبرة والعزيمة والروح إستطعنا العودة باللقاء والخروج بفوز مستحق. أتوجه بالتهنئة للجمهور، ونعدهم بالمزيد من الإنتصارات في المراحل المقبلة".

نادر مطر:" قدمنا مباراة كبيرة، طبقنا ما طلبه منا المدرب، بعد تلقي هدفين تعرضنا لصدمة لكن سرعان ما تداركنا الأمور، وإستعنا تسجيل هدفين. الفريق في السكة الصحيحة، ونبارك للجمهور هذا الفوز".


حسن المحمد:" أول مباراة في الدوري دائما ما تكون صعبة، قدمنا ما علينا مع العلم أن النجمة فريق بإمكانه تقديم المزيد ولم نكن في حالتنا الطبيعية، ومع ذلك حققنا الفوز في لقاء مهم وصعب".


بلال نجدي:" الأنصار كان الطرف الأفضل، النجمة إستغل أخطاءنا ونحن بالمقابل إفتقدنا لعاملي الحظ والتوفيق. في النهاية نحن لم نخسر الدوري، هي البطولة الأولى ليس أكثر، ونعد جمهورنا بمستقبل أفضل".




عربيا، حول ​السيلية​ تأخره إلى فوز أمام ​الأهلي​ بعد التغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن الجولة السادسة من ​دوري نجوم قطر.

وحقق فريق ​الأهلي​ الفوز على ضيفه ​الحزم​ بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن الاسبوع الثاني من منافسات بطولة ​الدوري ​السعودي​ للمحترفين​ لكرة القدم.


أوروبيا، وفي أبرز النتائج، وفي افتتاح الجولة السادسة من ​​الليغ 1​​ الفرنسية استضاف نادي ​موناكو​ فريق نيم على ملعبه في محاولة من ابناء المدرب ​جارديم​ لمحو الهزيمة الاوروبية امام ​​اتلتيكو مدريد​​ وتحقيق انتصار جديد في الدوري المحلي والاقتراب اكثر من مراكز المقدمة . الامور لم تسر كما يشتهيها اصحاب الارض بعد ان افتتح نادي نيم التسجيل عبر انتوني بريانكون د 19 الا ان الكولومبي ​راداميل فالكاو​ رفض هذا الواقع وحقق التعادل لفريق الامارة د 27 لينتهي الشوط الاول من المواجهة 1 – 1 بين الطرفين واللقاء كذلك بهذه النتيجة.


أفريقيا،تأهل ​الترجي التونسي​ الى الدور ​نصف نهائي​ من دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه مواطنه ​النجم الساحلي​ في ملعب سوسة بنتيجة 1 - 0 بعد ان كان حقق الانتصار ايضا في لقاء الذهاب بنتيجة 2 - 1 ليتاهل بمجموع اللقاءين 3 - 1.


ونختم مع التنس، حيث تأهل النمساوي ​دومينيك ثيم​ إلى نصف نهائي بطولة بطولة ​سانت بطرسبورغ​ للتنس​​ لفردي الرجال، ذات الـ250 نقطة، التي تقام في روسيا.وجاء تأهل ثيم إلى الدور المقبل، بفوزه في ربع النهائي على منافسه الروسي ​دانييل ميدفيديف​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 2-6 و 6-3 و 6-7، ليضمن بقاءه في المنافسة على اللقب.