تحدث المدير الفني الالماني لفريق ليفربول الانكليزي ، ​يورغن كلوب​ عن جهوزية فريقه لمواجهة منافسه ​فريق ساوثهامبتون​ ضمن منافسات الجولة السادسة خلال فعاليات الدوري الانكليزي الممتاز "البريميرليغ " .

وقال كلوب عند سؤاله عن تواجد ​ستوريدج​ و​فيرمينو​ معاً : "فيرمينو جاهز للعب،وبالتأكيد يمكنه اللعب الى جانب ستوريدج،أمام صلاح فهذا طبيعي للاعب هجومي فستأتي أوقات لن يسجل فيها، لكنه جاهز وبحالة جيدة ومن الناحية الدفاعية في آخر مباراتين قام بعمل رائع، هذا يخبرك الكثير عنه هو بحاجة للوقت مثلنا كلنا ، وصلاح سيتعامل مع هذا الأمر بشكل جيد كذلك هذا الموسم ".

وتابع كلوب عن ميلنر :" هذا لا يتعلق بهذا الموسم فقط بل الموسم الماضي حيث كان أكثر من صنع بالبطولة، فقط في كرة القدم 32 سنة يعتبر الشخص كبيراً في العمر، ولكن بالحياة العادية فهو لازال شاباً وهو بالفعل لازال شاباً ".

واضاف كلوب عن خوض مباراته الـ 600 كمدرب : " انا فقط أشاهد الفرق حينما انظر للمرآة ، بالداخل لا شيء تغير وهنالك العديد من المدربين أفضل مني ولكن هذا لم يمنعني من تقديم أفضل ما عندي ، وأظن انكم لم تذكروا لي لقاء ساوثهامبتون ، يجب أن أذكرهم ، علينا أن نركز بهذه المباراة فهي مهمة للغاية ".