اقامت ​لجنة الوينغ شون والجيت كون دو​ التابعة للـ ​الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو​ الدورة التدريبية الخامسة في أسلوب الوينغ شون بحضور رئيس الاتحاد الدكتور ​جورج نصير​ ونائبه نعوم سعاده وامين السر بسام نهرا وامين سر لجنة التوي شو ميشال حاوي والمستشار الفني يزيد بو خليل ورئيس اللجنة الخبير الدولي الكسندر تابت وذلك في منتجع "البورتيميليو"(الكسليك).

بداية ،رحب نصير بالحضور متحدثاً عن اساليب الكونغ فو العديدة والتي تُعتبر من بين الأهم وان الاتحاد يعمل منذ سنين على تدريب اللاعبين والمشاركة الدولية والمحلية في اغلبها من بينها الساندا والتوي شو والتاي تشي الذين يحققون نتائج على مستوى عال. وأشاد نصير بلجنة الوينغ شون على الطريقة التدريبية المتطورة والتي ترفع اسم الكونغ فو والرياضة اللبنانية عاليا" طالبا" من اللجنة التحضير للمشاركة في اول بطولة عالمية للوينغ شون التي ستجري في الصين في شهر تشرين الثاني المقبل .

في الدورة لاعبون من جميع المناطق اللبنانية من بينهم فريق أمن الدولة مع المدرب والحكم الدولي فيكتور الحداد وفريق قوى الامن الداخلي مع النقيب سيدريك سلوم الذي يمارس هذا الاسلوب لاكثر من خمس سنوات حيث تم تعريفهم على فن الاسلوب والطرق المعتمدة دوليا" وتدريبهم على التقنيات الاساسية.

اشرف على الدورة ،التي دامت اربع ساعات وقسّمت على ثلاث مراحل مع الشرح النظري والعملي و، الخبراء الدوليون الكسندر تابت و ألان يونس و حسن عبد الساتر.

في نهاية الدورة هنأ امين السر بسام نهرا اللجنة على الطريقة المميزة والمتطورة في التدريب وبعدها تم تسليم شهادات المشاركة على المشاركين في الدورة.