تقام بعد قليل مباراتين ضمن منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب أياكس الهولندي على أرضه أمام أيك أثينا اليوناني، وبنفس التوقيت، يواجه نادي شاختار الأوكراني نظيره هوفنهايم الألماني.
كما يواجه بطل أوروبا في السنوات الثلاث الماضية ​ريال مدريد​ فريق روما الإيطالي على ملعب سانياغو بيرنابيو، ويستضيف مانشستر سيتي الإنكليزي فريق ليون الفرنسي، ويحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على بنفيكا في البرتغال، ويلعب مانشستر يونايتد أمام يونغ بويز، ويوفنتوس أمام فالنسيا، وسيسكا موسكو ضد فيكتوريا بلزن.



وفي ​دوري أبطال آسيا​، افلت فريق سوون بلووينغز الكوري من اقصاء دراماتيكي امام مواطنه وضيفه جيونبوك موتورز وتأهل للدور النصف نهائي رغم خسارته بثلاثية نظيفة في الوقت الأصلي، ليتأهل أصحاب الأرض بعد الفوز بضربات ترجيح.

عربياً، أعلن نادي السد القطري عن إصابة حارس مرماه سعود الهاجري بقطع جزئي في الرباط الصليبي. كما
كشفت مصادر صحافية قطرية عن اقتراب الفرنسي بيرنار كازوني من قيادة الخور القطري خلفا للتونسي عادل السليمي الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين وتعيين عمر النجحي بديلا مؤقتا .

محلياً، وفي كرة السلة، استقبل اداري فريق ​الهومنتمن​ بطل لبنان لكرة السلة ​غي مانوكيان​ عملاقه الاميركي ​نايت روبنسون​ الذي حظي باستقبال جماهيري لافت في مطار بيروت الدولي . يذكر أن نايت روبنسون لمع اسمه في الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين ، وكان قد نشر مقطع فيديو اثناء تدريباته منذ ايام ليؤكد انه جاهز للتحدي الجديد على الاراضي اللبنانية برفقة فريق الهومنتمن الذي امامه العديد من الامتحانات القريبة .

أما في ​كرة المضرب​، أعلن المصنف أول عالميا الإسباني رافاييل ​نادال​ أن الإصابة في الركبة اليمنى التي أجبرته هذا الشهر على الانسحاب من الدور نصف النهائي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب، ستبعده أيضا عن دورتين في الصين الشهر المقبل.


متفرقات دولية ومحلية:

- نشر الحساب الرمسي للفورمولا 1 على إنستغرام هذا الفيديو الذي يُظهر سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ وسائق فريق رد بُل ماكس فرستابن خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا السباق السنغافوري والذي فاز به هاميلتون فيما فرستابن حل في المركز الثاني. وخلال توجيه الأسئلة من قبل صحافي يمكن ملاحظة أن هاميلتون فقد صبره كونه يريد أن يحتفل مع فريقه بالفوز فيما الصحافي ما زال يوجّه الإسئلة الى فرستابن. فسأله هاميلتون: "هل لديك أي أسئلة لي؟" فأجاب الصحافي "انت كنت ممتاز في السباق!". هذا الأمر أدى الى قيام فرستابن بتوجيه حركة غير أخلاقية الى الصحافي بطريقة مضحكة كونه إعتبر أن هذه الصفة مبالغ فيها.


- كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية أن عددا من مشجعي نادي فالنسيا الإسباني، قاموا ليلة أمس بتصرفات مخلّة بالأمن بالقرب من الفندق الذي يبيت فيه لاعبو نادي يوفنتوس. وأشارت الشبكة إلى أن مجموعة من الجماهير قامت بإشعال النيران وإستخدام الطبول والألعاب النارية، في محاولة لإزعاج ​كريستيانو رونالدو​ ورفاقه قبل المباراة التي ستقام الليلة في ملعب ميستايا.



- هبت جماهير نادي ​ليفربول الانكليزي​ للدفاع عن نجم فريقها المصري محمد صلاح الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يرمي زجاجة المياه منفعلاً بعد تسجيل زميله في الفريق البرازيلي روبرت ​فيرمينو​ لهدف الفوز في مرمى ​باريس سان جيرمان​ في الدقيقة 92 ، حيث قامت الجماهير بنشر مقطع فيديو للدفاع عن صلاح الذي كان يحتفل قبل رميه للزجاجة ، في وقت اكد المهاجم الانكليزي السابق للردز ​مايكل اوين​ ان صلاح كان يحتفل بالفوز على باريس سان جيرمان بطريقته ، وان الرابط بين اللاعبين قوي جداً .