عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الاسبوعية في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ​ميشال ابي رميا​ وبحضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة القى رئيس الاتحاد كلمة تحدث فيها عن الانجازات الادارية المحققة في موسم 2017-2018 من خلوة للجنة الادارية مع كافة اللجان التابعة للاتحاد بمشاركة رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة ​محمد عويدات​ والمحاضر ​مارون خوري​ ودورة دراسة الحكام ودورة دراسة المدربين(نجاح 41 مدرب وسبعة مدربين نالوا شهادة مشاركة) .ووجّه الشكر الى وزارة الشباب والرياضة على المساعدة التي قدمتها الى الاتحاد مضيفاً ان شركة"الفا"سددت ما تبقى من قيمة العقد الموقع لرعاية بطولة الفئات العمرية و​بطولة لبنان​ للكرة الطائرة الشاطئية ومنوهاً بفريق العمل الذي انجح الدورات الادارية والتنظيم المميز وعلى رأسه مدير الاتحاد اميل جبور ومتمنياً على عدد من اعضاء الاتحاد مشاركة افعل.

ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليها بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:

1-اخذ العلم بملء برنامج التطوير السنوي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

2-توجيه كتاب الى اندية الدرجتين الاولى والثانية حول نظام ومواعيد بطولات موسم 2018-2019.

3-اخذ العلم بكتب التهنئة بعيد الاضحى الواردة من الاتحاد الدولي والاسيوي والعربي واللجنة الاولمبية اللبنانية والاتحادات الوطنية العربية.

4-اخذ العلم بالكتاب الوارد من اللجنة الاولمبية اللبنانية حول منحة صندوق ​التضامن​ الاولمبي للمدرب جوني اللقيس.

5-الموافقة على طلب مركز ISI رعاية الاتحاد لدراسة مدربي الكرة الطائرة من 20 الى 23 ايلول 2018.

5-اخذ العلم بسن اللاعبين الناشئين المعتمد بالبطولات العربية والاسيوية.

6-دعوة الاندية للمشاركة ببطولة لبنان للفئات العمرية في تشرين الاول 2018 واعتماد 4 فئات عمرية للذكور والاناث وهي:1998-1999،2000-2001،2002-2003،2004-2005.

7- دعوة الاندية الى اجتماع الجمعية العمومية السنوية العادية والاستثنائية التي ستنعقد في 11 تشرين الثاني 2008 او 18من الشهرعينه( في حال لم يكتمل النصاب القانوني في الجلسة الأولى) او 25 من الشهر عينه(في حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية).

8-تكليف مدير الاتحاد اميل جبور تمثيل الاتحاد في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستنعقد في المكسيك في تشرين الثاني المقبل.

9-قبول انضمام نادي الهدى الرياضي- عربصاليم النبطية الى عائلة الاتحاد وتكليف عضو الاتحاد السيد ​رفيق عيسى​ بالكشف عليه.

10-تشكيل لجنة لدراسة تعديل بعض مواد النظام العام للاتحاد لعرضه على الجمعية العمومية الاستثنائية.واللجنة مؤلفة من رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا والامين العام وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور ومحاسب الاتحاد ربيع فراج وعضو الاتحاد غسان قزيحة.