شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، سلسلة احداث مشوقة كان ابرزها اعتلاء "​ذا ميز​" وزوجته ماريز الحلبة والتحدث خلال البرنامج الخاص بـ"ميز"، عن تفوقهما على ​دانيال براين​ وزوجته ​بري بيلا​. وما هي الا لحظات حتى دخل براين الحلبة واحتدم النقاش ليصل الى تشابك بالايدي، حيث وجّه براين ضربة قوية لـ"ميز" جعلته يصطدم بزوجته التي وقعت ارضاً وعانت من الالم ليتدخل الفريق الطبي لاسعافها. واحس براين بالذنب، فحاول من جهته المساعدة بكل ما يمكن، ليظهر بعدها ان الامر كان مكيدة اذ وقفت ماريز وهي تضحك وعمدت الى امساك براين بشعره. وحاول "ميز" استغلال الفرصة وتوجيه ضربة قوية لخصمه، لكن الاخير تمكن من الافلات ليصطدم ميز مجدداً بزوجته ماريز انما هذه المرة دون تمثيل، ويُصدم بما فعل قبل ان يلقي به براين خارج الحلبة.

وفي مباراة اخرى، حافظ بطل الولايات المتحدة ​شينسوكي ناكامورا​ على لقبه بعد ان حقق الفوز على متحديه ​الكسندر روسيف​، في مباراة قوية شهدت حدثاً مفاجئاً جداً تمثل بانقلاب آيدن انغليش على زميله وحليفه روسيف الذي كان قريباً من تحقيق الفوز باللقب الاميركي لولا انغليش الذي شتت انتباهه اولاً، ثم عمد الى ضربه بعد المباراة ليعلن بشكل رسمي انتهاء التحالف بينهما.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل العالم آي جاي ستايلز على اندرانديه الماس، و​انطونيو سيزارو​ على ​كوفي كينغستون​، واسوكا على بيلي كاي.