بعد اقل من 24 ساعة على الاحداث المشوقة التي شهدتها فاعليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell، اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وحمل معه الكثير من المواقف والمباريات المفاجئة على اكثر من صعيد.

بداية، ظهر المدير الموقت للعرض ​بارون كوربن​ وتدخل بعد مطالبة البطل الدولي ​رومان راينز​ بمواجهة مع بروك ​ليسنر​، فيما طالب ​براون سترومان​ باعادة للمباراة على اللقب. عندها، تدخل كوربن وحدد مباراة ثلاثية على اللقب الدولي تجمع راينز وسترومان وليسنر، وذلك خلال عرض خاص سيحمل اسم "كراون جول" Crown jewel في المملكة العربية السعودية في 2 تشرين الثاني المقبل.

ولكن القرارات المفاجئة لم تنته عند هذا الحد، اذ قرر كوربن اقامة مباراة فورية تجمعه مع راينز على اللقب (بعد ان لاحظ الاصابات التي تعرض لها البطل امس). واللافت ان كوربن استغل كل ما يمكن له استغلاله من اجل عدم الخسارة، فقد تعرض راينز لاعتداء من سترومان قبيل بدء المباراة، وتدخل دولف زيغلر ودرو ماكنتاير لتعميق جراح البطل، لكن فريق "شيلد" اعاد التوازن الى المعادلة. ثم رفع كوربن السقف من خلال فرضه شرط عدم اعتماد "عدم الاهلية" مستعيناً بكرسي حديدي لضرب خصمه، لكن كل هذه الامور لم تنفع اذ استجمع راينز قواه ووجه ضربة رمح قوية كانت كفيلة بوضع حد لطموحات كوربن.

في المقابل، كان كوربن قد قرر ايضاً اقامة مباراة على اللقب القاري تجمع البطل الحالي سيث رولنز ودولف زيغلر (مهدداً بتجريد رولنز من اللقب في حال عدم قدرته على المنافسة بسبب الاصابات التي لحقت به امس). وتحامل رولنز عى اصاباته والمه، وخاض مباراة قوية ضد زيغلرلكنه انهاها لمصلحته في النهاية.

وخلال العرض ايضاً، ظهر ​اندرتايكر​ مجدداً وكشف انه لن يقاتل ​تريبل اتش​ دون حليف يقف في زاويته، وكشف عن ان "كاين" هو الذي سيكون الى جانبه فيما سيقف ​شون مايكلز​ في زاوية تريبل اتش.

وفي باقي المباريات، تغلب درو ماكنتاير على دين امبروز، والاياس على بوبي لاشلي، وتشاد غايبل على فيكتور، وفريق AOP على غريغوري جايمس وباريت براون، ونيا جاكس وامبر مون على ميكي جايمس واليشا فوكس، وبايلي على دانا بروك.

كما شهد العرض اعتداء من فريق "رايوت" على بطلة السيدات روندا روسي، لكن تدخل الشقيقتين بيلا (بري ونيكي) احبط الاعتداء وسط حماس الجمهور.