اكد ​داني كارفخال​ الظهير الأيمن لريال مدريد ان فريقه سيفعل كل ما في وسعه من اجل الاستمرار في تحقيق الانجازات هذا الموسم.

 وخلال حديث صحفي قال كارفخال:"الفوز بدوري الأبطال مرتين وثلاثة على التوالي، كان من المستحيلات وقد تحقق ولكننا سنبذل كل شيء في الملعب". وعن التعادل مع ​اتلتيك بيلباو​ اضاف: "المباراة كانت بغاية التعقيد، كنا عائدين من المنتخب الوطني، وهم كان لديهم أسبوعين للتحضير، إنها نقطة مهمة بالنسبة لنا، نحن جيدون وما زال أمامنا مجالا للتحسن".

وعن زميله السابق ​كريستيانو رونالدو​ تابع بالقول:"هو الان ليس هنا ولكن ما زلنا نعيش كعائلة كما في السابق،لقد كان مفتاح نجاح لنا في السنوات الماضية كريستيانو أسطورة".

وعن ​فينيسيوس جونيور​ واصل بالقول: "انه لاعب جيد جدا ويجب ان يحصل على بعض الدقائق للعب رغم انه ما زال صغيرا النادي يتعامل معه بشكل جيد، وعليه الآن أن يلعب في الكاستيا".

وعن الفارق بين ​زيدان​ و​لوبيتيغي​ اردف قائلا: "إنهما مدربان عظيمان، ومهمان في مسيرتي ونأمل أن نواصل  حصد الألقاب مع جولين".

وعن المدير الفني لمنتخب اسبانيا ختم قائلا: "لقد بدأ بجهد كبير، منذ اللحظة الأولى وأوضح ما يريد، إنه صادق، ويمكننا فعل أشياء عظيمة معه".