تجاهل المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ توماس توخيل،الحديث عن الدور الذي سيمنحه لنجم الفريق الفرنسي البرازيلي ​نيمار​ دا ​سيلفا​ خلال مباراة الفريق امام ليفربول ضمن منافسات دوري الابطال.

وخلال المؤتمر الصحفي وحين سئل هل سيقوم بالدفع بنيمار كصانع للالعاب قال توخيل: "لن أبلغكم بشيء، نيمار سيلعب المباراة بالتأكيد، ولكن دوره في الخطة لا يمكن كشفه".وعن اللاعب الارجنتيني ​انخيل دي ماريا​ اضاف: "الاعتماد على دي ماريا بشكل أساسي لا يعد مخاطرة على الإطلاق، ومثل نيمار، لن أكشف دوره أمام وسائل الإعلام".



وعن ترشيح ​يورغن كلوب​ للفريق الفرنسي للفوز بدوري الابطال تابع قائلا: "الحديث عن المرشحين للفوز باللقب لا فائدة منه، إنه أمر سابق لأوانه، ما أفكر به حاليا هو الاستعداد للقاء ليفربول،لكي تكون مرشحا للقب، عليك ان تمتلك الخبرة التي يمتلكها فريق كبير بحجم ليفربول، الذي فاز بدوري الأبطال 5 مرات، والسعي للفوز في كل المباريات الحاسمة، لاكتساب الثقة".

حين سئل هل من ضغوط تواجهه داخل النادي الباريسي ختم قائلا:"ادارة باريس سان جيرمان لم تضع شرطها لي وخصوصا فيما يتعلق بضرورة الفوز بدوري الأبطال عند التفاوض، ولو فعلت ذلك لما وقعت العقد".