تحدث اللاعب الأسكتلندي أندي روبرتسون مدافع فريق ليفربول عن المواجهة الصعبة امام ​باريس سان جيرمان​ في بدوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمر صحفي رد اللاعب على اتهامات ​نيمار​ بالتمثيل وادعاء الإصابة حيث قال: "هذا أمر لا يعود لي، الجماهير هي من تحكم، ما أعرفه أنه واحد من أفضل النجوم في العالم، علينا أن نحذر منه، فلديه مهارات تتحدث عن نفسها، بعض الأشخاص يقولون إنه يسقط بسهولة لكن هذا لا يخصنا، هناك حكم في المباراة".وأضاف: "الأمر الجيد بالنسبة لنا أننا لدينا نجوم يستطيعون أن يتسببوا بالمشاكل لهم أيضا، وسيكون عليهم أن ينتبهوا لهم".

وعن لقاء ​توتنهام​ الاخير تابع بالقول: "أعتقد أننا قدمنا أفضل أداء لنا، كما كنا أمام ويست هام فآخر ثلاثة لقاءات لنا لم نكن في أفضل حالة لنا رغم ذلك حققنا النتائج".

وواصل بالقول: "لقد كانت تلك هي المباراة الأصعب لنا في الدوري حتى الآن، دون التقليل من احترام الفرق الأخرى لكن العودة من مواجهة توتنهام خارج الأرض بثلاث نقاط أمر جيد ممتع بالنسبة لنا".

وعن المنافسة على اللقب ختم قائلا: "أعتقد أن الأمور لا تزال مبكرة للغاية للحديث عن المنافسة على اللقب، علينا أن نستمر في تحقيق ما نحققه ونفوز بالمباريات في أي ظروف أولًا".