اقيم عرض "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell فجر اليوم بتوقيت بيروت، وكان حافلاً بالاحداث المفاجئة والمباريات النارية التي تركت المشاهدين والمتابعين في صدمة لما اسفرت عنه من نتائج.

بداية، مع المباراة المنتظرة التي وضعت البطل الدولي الجديد رومان راينز في مواجهة ثأرية مع ​براون سترومان​. غني عن القول ان المباراة كانت غاية في الحماس والتشويق وشهدت احداثاً غير متوقعة تماماً، وانطلقت بعراك قوي وشرس بينهما كان كفيلاً بانهاكهما بعد فترة قصيرة من الزمن. عندها، حاول بطلا الزوجي دولف زيغلر ودرو ماكنتاير التدخل لصالح سترومان، لكن المساندة لراينز لم تتأخر عبر زميليه في "شيلد" بطل القارات سيث رولنز ودين ​امبروز​. وانقسمت المواجهة الى اثنين: واحدة داخل القفص بين راينز وسترومان، واخرى خارجه بين المصارعين الاربعة.

وفي حين اتخذت المعركة خارج القفص منحى دراماتيكياً بعد وقوع رولنز وزيغلر من القفص الحديدي، كان راينز وسترومان منهكان تماماً وغير قادرين على الوقوف، ما افسح في المجال امام دخول غير متوقع من ​بروك ليسنر​ وشق طريقه عبر الحكام ليدخل الى القفص وينهال بالضرب على راينز وسترومان ويخرج منتصراً بشكل معنوي كبير.

وكان زيغلر وماكنتاير قد احتفظا بلقب الزوجي في وقت سابق خلال العرض، اثر تغلبهما على رولنز وامبروز عبر خداع الحكم، وذلك بعد ان قام ماكنتاير بالتخلص من امبروز وتوجيه ضربة قوية لرولنز، ثم حمل زيغلر ووضعه على رولنز ليعلن الحكم احتفاظهما بلقبهما، ولو بطريقة غير شرعية.

وانتهت المباراة المختلطة بين "​ذا ميز​" وزوجته ماريز و​دانيال براين​ وزوجته ​نيكي بيلا​، بفوز صادم لـ"ميز" وماريز بعد ان كان براين وبيلا قد سيطرا على معظم لحظات المباراة.

وحافظ بطل العالم آي جاي ستايلز على لقبه اثر فوز مستحق حققه على ​ساموا جو​ وبطريقة ذكية، بعد ان ثبّت غريمه بصورة مبتكرة جعلت ساموا جو يعتقد انه الفائز، لكن الحكم سرعان ما وضع الامور في نصابها وحين حاول الخاسر السيطرة على الحزام، تدخل ستايلز وانهى الامور كما يجب.

وفشل جف هاردي في الانتقام من راندي ​اورتن​، وشهدت المباراة حادثة خطيرة تمثلت بقفز هاردي من اعلى القفص الحديدي على اورتن الذي كان على طاولة التعليق، لكن الاخير تمكن من الابتعاد عن الطاولة ليسقط عليها هاردي بقوة وتنتهي المباراة بدخول الفريق الطبي واخراج هاردي على الحمّالة.

وحافظت بطلة السيدات لعرض "الرو" روندا روسي على لقبها امام ​اليكسا بليس​ لتنجح للمرة الاولى في الدفاع عن لقبها بطريقة ناجحة وقوية منفذة حركة الاستسلام الشهيرة التي تتميز بها. في المقابل، خسرت بطلة السيدات لعرض "سماك داون" لقبها امام ​بيكي لينش​ التي انهت حقبة فلير القصيرة نسبياً.

كما فاز فريق "اليوم الجديد" على فريق ​الكسندر روسيف​ وآيدن انغليش ليحتفظا بالتالي بلقب الزوجي.