في ​انكلترا​ شهدت المباراة التي جمعت ليفربول و​توتنهام​، في الدقيقة الاولى الغاء الحكم هدفا لليفربول بداعي التسلل وقراره صحيحا بعدما كان اللاعب ماني الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وتمركز الحكم المساعد على نفس خط آخر ثاني مدافع جعله يأخذ القرار الممتاز والصحيح.

في الدقيقة 4+90 ركلة جزاء واضحة لصالح توتنهام بعدما قام ماني بعرقلة سون مهاجم توتنهام داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا بسبب بعده عن الحالة وكان يفترض بالحكم المساعد التدخل واخذ القرار المناسب.

ريال مدريد​- ​اتلتيكو​ ​بلباو

في ​اسبانيا​ وخلال المباراة بين الريال وبلباو، في الدقيقة 33 احتسب الحكم هدفا لصالح بلباو غير صحيح بداعي التسلل لان حارس المرمى كان آخر ثاني مدافع ومهاجم اتليتيكو بلباو كان متسللا واستفاد من موقعه بتسجيل الهدف. في الدقيقة 35 الغى الحكم هدفا لصالح اتلتيكو بلباو بداعي التسلل وقراره صحيحا بعدما كان غارسيا لاعب اتليتيكو الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

في الدقيقة 60 احتسب الحكم خطأ لصالح ريال مدريد وعند تسديد الكرة كان ​راموس​ لاعب ريال بموقع تسلل واستفاد من موقعه بعدما ارتدت الكرة من حارس اتليتيكو بلباو والحكم المساعد لم يحتسب شيئا وقراره لم يكن صائبا.

في الدقيقة 67 طالب لاعبو اتليتيكو بلباو بركلة جزاء بحجة ان الكرة لمست يد مدافع ريال مدريد والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان الكرة اصطدمت بيد ​كازيميرو​ الذي كان قد سقط على الارض وبالتالي كانت يده ثابتة على الارض ووجهه مغايرا لاتجاه الكرة وقرب الحكم من الحالة جعله يأخذ القرار الصحيح.