تتجه الأنظار اليوم صوب ​سنغافورة​، التي تستعد لاستضافة الجولة الـ 15 من موسم 2018 الجاري في بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان. وسوف ينطلق في المركز الأول سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​، وذلك لأول مرة منذ عام 2014 في سنغافورة، ساعيا إلى تعزيز صدارته لبطولة العالم.

وبالإنتقال إلى كرة القدم، وضمن فعاليات الجولة الرابعة من ​بطولة ​الدوري الاسباني​، حرم نادي ​اتلتيك بلباو​ ضيفه ​ريال مدريد​ من احراز فوزه الرابع على التوالي في هذه البطولة، حيث انتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب سان ماميس بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 .فشل فريق ​فالنسيا​ الإسباني بتحقيقه الفوز للمباراة الرابعة في الدوري بعدما اجبره ضيفه فريق ​ريال بيتيس​ على التعادل السلبي في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الميستايا.


وفي ​الدوري الإيطالي​، حقق نادي سامبدوريا إنتصارا عريضا جاء على حساب فروزينوني خارج الديار بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء.

وضمن فعاليات الجولة الخامسة من ​​الدوري الفرنسي لكرة القدم​​، واصل فريق ​موناكو​ تعثره حيث اكتفى بالتعادل الايجابي 1-1 في المباراة التي استضافه بها فريق ​تولوز​ على الملعب البلدي تولوز. وفي مباريات اخرى، فاز انجيه على ​ديجون​ بنتيجة 3 – 1 ، وسقط ​اميان​ امام جماهيره بنتيجة 3 – 2 خلال مواجهة نادي ليل، وتعادل ​مونبيليه​ امام ضيفه ​ستراسبورغ​ بواقع 1 – 1 .



وعمّق فريق بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ جراح ضيفه شالكه بالفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الألماني.

أما في الدوري الانكليزي، استطاع مانشستر يونايتد تحقيق الانتصار على واتفورد 2-1.

ولا يفوتكم اليوم متابعة بعض المباريات المهمة، كإيفرتون وويست هام، وروما كييفو، ويوفنتوس ساسولو، و فرايبورغ شتوتغارت، وكالياري ميلان، ومارسيليا غانغون.