ضمن فعاليات الجولة 3 من منافسات ​​الدوري الالماني​​ "البوندسليغا"، حقق نادي ​​بايرن ميونيخ​​ فوزاً مستحقاً امام ​​باير ليفركوزن​​ وبواقع 3-1 على ارضية ملعب الاليانز ارينا. وفي باقي المباريات، حسم التعادل الايجابي المثير 2-2 قمة هذه الجولة بين ناديا ​هيرتا برلين​ و​فولفسبورغ​ في مباراة قوية بين الجانبين. بينما حقق نادي لايبزغ فوزاً مثيراً امام ​هانوفر​ 96 وبواقع 3-2. وحقق الوافد الجديد نادي ​دوسلدورف​ فوزاً مدوياً امام ​هوفنهايم​وبواقع 2-1، فيما حقق ماينز الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 2-1.


وضمن فعاليات الجولة 4 من منافسات الدوري الايطالي "​الكالتشيو​"، حقق ​نادي بارما​ فوزاً مدوياً امام خصمه ​انتر ميلان​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الجيوزيبي مياتزا. وواصل ​النيراتزوري​ اهدار النقاط السهلة في بداية مشوار الدورين فيما حقق بارما فوزه الاول في هذا الموسم ليخطف نقاط المباراة الثلاث.

وفي الدوري الإنكليزي الممتاز، حسم ليفربول لقاء القمة امام توتنهام لصالحه بعد الفوز خارج الديار 2-1 مواصلا سلسلة إنتصاراته، وملحقا الهزيمة الأولى بالسبيرز. وفي باقي اللقاءات، واصل كذلك ​تشيلسي​ تألقه وفاز على كارديف سيتي 4-1 في لقاء سجل فيه إيدين هازارد ثلاثة أهداف، وهُزم ليستر سيتي أمام بورنموث 4-2، كما فاز مانشستر سيتي على فولهام 3-0، وتخطى كريستال بالاس فريق هادرسفيلد بهدف مقابل لاشيء، وإنتصر أرسنال على نيوكاسل 2-1.


أما في الدوري الإسباني، وقع أتليتكو مدريد بفخ التعادل الإيجابي على أرضه أمام إيبار 1-1، في حين، عاد برشلونة بثلاث نقاط ثمينة من ارض ملعب ريال سوسيداد بالفوز عليه 2-1.

وضمن فعاليات الجولة 5 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ "الليغ 1"، حقق نادي كان تعادلاً ثميناً امام ​​اولمبيك ليون​​ وبواقع 2-2.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح البريطاني لويس ​هاميلتون​ سائق ​مرسيدس​ في خطف المركز الاول من التجارب الرسمية لسباق جائزة سنغافورة وذلك للمرة الاولى منذ موسم 2014 .
وفاجأ هاميلتون الجميع بتسجيله اسرع لفة بتوقيت 1.36.015 ، أسرع بـ 3.4 ثانية من زمن قطب الانطلاق الأوّل من العام الماضي.وتفوق البريطاني بفارق 0.3 ثانية عن فيرشتابن الثاني ، بينما تواجد سيباستيان ​فيتيل​ في المركز الثالث بفارق 0.6 ثانية .


متفرقات دولية ومحلية :

-اعلنت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ​أريين روبين​ بهدفه اليوم يمون ضد حقق رقم 140 هدفا في مسيرته مع العملاق البافاري، في مختلف المسابقات التي يشارك بها الفريق، ليصبح سابع الهدافين التاريخيين للبايرن.

- أسدل الستار على بطولة لبنان لكرة الطاولة ،التي نظمها ​الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة​ على طاولات ​نادي المون لاسال​، بولادة بطل جديد يدخل سجل بطولة لبنان لفردي الرجال في نهائي البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة من لاسال حيث أحرز اللقب ​محمد حمية​ من ​نادي الجنوب تول​ بفوزه على بطل لبنان التاريخي ​رشيد البوبو
وعند السيدات حافظت ​ماريانا سهاكيان​ (الندوة القماطية)على لقبها للمرة التاسعة في تاريخها بعد الاعوام ٢٠٠٤ و٥ و٦ و٧ و١٤ و١٥ و١٦ و١٧ و١٨ اثر فوزها في النهائي على زميلتها ملك خوري بنتيجة (4-2) .


- عاش ​كريستيانو رونالدو​ قليلاً من المرح خلال فترة تدريب في ​يوفنتوس​، حيث قام بالقيام بحركات بهلوانية ومضحكة وراء المراسلين أثناء تسجيلهم التقارير.وفي واحدة من جلسات التدريب الأخيرة مع يوفنتوس، تم رصد رونالدو وهو يقوم بحركات هزلية وبهلوانية خلف الصحفيين حاملي الميكروفونات.