احتضن ملعب الكوراز معقل نادي ​هويسكا​ لقاء الوافدين الجديدن على ​الليغا الاسبانية​ هذا الموسم نادي هويسكا صاحب الارض والجمهور ورايو ​فاليكانو​ صاحب المركز الاخيرفي الترتيب والذي يبحث عن فوزه الاول هذا الموسم بعد ان تلقى هزيمتين في اللقاءين اللذين خاضهما حتى الان وهو يملك لقاء مؤجل امام ​اتلتيك بلباو​.

وبعد عدة فرص للتسجيل استطاع لاعب ​مرسيليا الفرنسي​ السابق ايمبولا من تسجيل هدف التقدم 1 – 0 من تسديدة يسارية رائعة استقرت في شباك حارس هويسكا ليتقدم الضيوف 1 – 0 . اصحاب الارض الذين سقطوا بثمانية اهداف امام برشلونة لم يرموا المنديل وحاولوا تسجيل هدف التعادل الا انهم فشلوا لينتهي الشوط الاول 1 – 0 للضيوف.

في الشوط الثاني ازداد التشويق في ظل محاولة هويسكا تسجيل هدف التعادل ورايو الذي يحاول زيادة الغلة وقط ظن الفريق المدريدي انه فعل ذلك في الدقيقة 62 الا ان الحكم الغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لتبقى النتيجة 1 – 0 . هويسكا ضغط في الدقائق ال 15 الاخيرة وسنحت لمهاجمه ايزيكييل افيلا فرصة سهلة لكنه اضاعها برعونة فوق المرمى مضيعا فرصة على فريقه لتعديل النتيجة . وتفنن هيرنانديز وافيلا باصاعة فرص كثيرة كانت ستكفي لهويسكا بالعودة الى المباراة وحصد نقطة واحدة الا ان فاليكانو عرف كيف يتعامل مع هجمات اصحاب الارض ليحقق رفاق المهاجم دي توماس انتصارهم الاول هذا الموسم في الليغا وخسارة جديدة لهويسكا.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا