استضاف ​ملعب حديقة الامراء​ المواجهة النارية بين اصحاب الارض ​باريس سان جيرمان​ حامل اللقب ومتصدر الدوري الحالي باربعة انتصارات متتالية من دون نجميه ​مبابي​ للايقاف و​نيمار​ بقرار من المدرب لاراحته للقاء ليفربول في دوري الابطال مع ​سانت اتيان​ الفريق الوحيد غير البي اس جي الذي لم يخسر هذا الموسم واكتفى بفوز واحد و 3 تعادلات فقط .

وحمل الشوط الاول ندية قوية وهدد ​جوليان دراكسلر​ مرمى سانت اتيان مبكرا في الدقيقة 2 الا انه فشل في التسجيل ليعود التونسي الخرزي ويضيع فرصى لفريقه . وكان الفريق الاخضر الافضل نسبيا في الملعب حتى اتت الدقيقة 22 حيث افتتح الدولي الالماني جوليان دراكلسر التسجيل لفريقه ليمنحه التقدم 1 – 0 . بعد الهدف هدأ اللقاء ولم تسهد الدقائق المتبقية من الشوط الاول اي فرصة خطرة لينتهي 1 – 0 لاصحاب الارض.

ولم تمض 5 دقائق على انطلاقة الشوط الثاني حتى سجل الاوروغوياني ​ادينسون كافاني​ الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء ليتقدم ابناء المدرب ​توخيل​ 2 – 0 . سانت اتيان الذي لم يعد لديه ليخسره انكب الى الامام لتسجيل هدف التقليص الا ان الارجنتيني الدولي ​دي ماريا​ فاجأه بالهداف الثالث د 76 لتصبح النتيجة قاسية على الفريق الاخضر 0 – 3 . ورفض موسى ديابي ان تنتهي المواجهة دون ترك بصمة فسجل الهدف الرابع لفريقه د 84 لتصبح النتيجة 4 – 0 . ومضت الدقائق الاخيرة دون اي تغيير لتنتهي المباراة بفوز خامس للبي اس جي وخسارة اولى لسانت اتيان.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا.