استضاف نادي بوروسيا دورتموند فريق ​انتراخت فرانكفورت​ لحساب الجولة الثالثة من ​البوندسليغا​ الالمانية على ملعب سيغنال ايدونا بارك امام 81 الف متفرج وعينه على النقاط الثلاث لتصدر البطولة مؤقتا قبل لقاءات السبت.

الشوط الاول من المواجهة كان حماسيا بين الطرفين وحاول ابناء المدرب فافر التسجيل بسرعة لتفادي اية مفاجاة من الضيوف وحسم الموضوع مبكرا الا ان محاولاتهم باءت بالفشل حتى اتت الدقيقة 35 ليفتتح المدافع الفرنسي ديالو التسجيل بعد متابعته لركينة المرة الاولى براسية صدها الحارس تراب وتابعها برجله داخل المرمى 1 – 0 لاصجاب الارض. حاول فرانكفورت تهديد مرمى اصحاب الارض الا ان محاولاتهم لم تشكل تلك الخطورة على مرمى دورتموند لينتهي الشوط الاول 1 – 0 لابناء المدرب فافر.

في الشوط الثاني حاول دورتموند زيادة الغلة من الاهداف وضمان الفوز الا ان الدقيقة 68 حملت ما لم يشتهيه المدرب فافر حين سجل سيباستيان هالر هدف التعادل بعد دربكة دفاعية ومستغلا تمريرة دا ​كوستا​ العرضية المميزة لتصبح النتيجة 1 – 1 . الا ان اللاعب السابق لفرانكفورت وولف رفض الانصياع لهذا الواقع وسجل الهدف الثاني لدورتموند د 71 من تسديدة عجز عنها الحارس تراب .

ولم يرض الوافد الجديد ​باكو الكاسير​ لاعب برشلونة السابق الا ان يترك بصمة في اول لقاء يخوضه مع الفريق الاصفر وسجل الهدف الاول له والثالث لفريقه 3 – 1 في الدقيقة 88 . ولم تثمر الدقائق المتبقية عن شيء ليفوز دورتموند ويعتلي صدارة الترتيب مؤقتا.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا