بالعزيمة والروح القتالية، إستطاع ​منتخب الأرز​ تحقيق الفوز على نظيره ​الصين​ي بنتيجة 92 ــ 88 مستكملاً بثبات مشواره نحو بطولة كأس العالم في كرة السلة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع نهاد نوفل الذي إحتضن المباراة وإمتلأت مدرجاته بالمشجعين اللبنانيين والصينيين في اطار الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بكرة السلة.


وفي نفس السياق، حقق منتخب ​​المانيا​​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام ​منتخب استونيا​ حيث انتهت بواقع 86 – 43 ، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من الدور الثاني للتصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة 2019 والتي ستقام في الصين. بينما تمكن منتخب فنلندا من تحقيق فوزاً صعباً على ​البوسنة​ والهرسك بفارق 4 نقاط فقط ، وبواقع 85 – 81 .وسقط ​المنتخب الروسي​ بفارق نقطتين فقط أمام نظيره التشيكي ، وفازت بلغاريا على ​فرنسا​ بنتيجة 74 – 68 .


وتعرض ​المنتخب الفرنسي​ لخسارة صعبة امام منتخب صعب الميراث هو ​​المنتخب البرازيلي​​ ضمن تصفيات المجموعة الثانية على ملعب ارينا روس في بطولة العالم لكرة الطائرة .الخسارة اتت بنتيجة 2 - 3 وبواقع 25 - 20 و 25 - 20 و 21 - 25 و 23 - 25 و 15 - 12 .

وفي لقاء اخر حسمت ​الولايات المتحدة الاميركية​ مواجهتها مع ​استراليا​ بنتيجة 3 - 2 لحساب المجموعة الثالثة وبواقع 25 - 23 و 25 - 20 و 22 - 25 و 23 - 25 و 15 - 10 .
اما ​المنتخب الايراني​ فحسم لقاءه مع ​المنتخب البلغاري​ لحساب المجموعة الرابعة بنتيجة 3 - 1 وبواقع 25 - 22 و 25 - 20 و 22 - 25 و 25 - 19 . كما تغلبت صربيا على ​الكاميرون​ بنتيجة 3 - 0 لحساب المجموعة الثالثة وبواقع 30 - 28 و 25 - 16 و 25 - 17 .





عربيا، انتهت المواجهة بين فريقي ​ذات رأس​ و​الأهلي​ بالتعادل بهدف لمثله في لقاء الفريقين ضمن الأسبوع الثالث من منافسات بطولة ​الدوري الأردني​ لكرة القدم.
كما حقق فريق ​الاسماعيلي​ فوزا كبيرا على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري المصري​ لكرة القدم.


وحقق فريق ​الاتفاق​ الفوز الأول هذا الموسم في بطولة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم، بتغلبه على ​الباطن​ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الاسبوع الثاني من منافسات البطولة.




وفي كرة المضرب، تأهلت الكرواتية ​بترا مارتيتش​ والأميركية ​جيسيكا بيغولا​ الى ربع نهائي بطولة كيبيك الكندية لتنس السيدات .ونجحت مارتيتش في التأهل الى ​ربع النهائي​ بعد فوزها على البيلاروسية أولغا ​غوفورتسوفا​ بنتيجة 6-0 و6-2، لتواجه في ربع النهائي بيغولا التي أطاحت بالتونسية كريس جبور بواقع 7-6 (7-3) و6-4 .



متفرقات دولية:
-شكر النجم الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ صورة المدرب فاجدا ماريان عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.ونشر ديوكوفيتش صورة للمدرب وعلق عليها بالقول: "شكرا لك على كل شيء".


-أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم بشكل رسمي أنه جدد عقد اللاعب ​تانغي ندومبلي​ حتى عام 2023.


-يستعد نادي ​باريس سان جيرمان​ لمواجهة ​نادي ​سانت اتيان​​ في ​الليغ 1​ الفرنسية قبل ايام من لقاء ​​ليفربول​​ الانكليزي في ​دوري الابطال​ الاوروبية.مدرب بطل ​فرنسا​ توماس ​توخيل​ تحدث في المؤتمر الصحفي قبل لقاء سانت اتيان واكد انه من الممكن ان يغيب النجم البرازيلي نيمار عن المواجهة للحفاظ على لياقته من أجل مباراة الأنفيلد في ليفربول.