قبل ساعات قليلة من المباراة المنتظرة بين ​منتخب لبنان​ و​منتخب الصين​ ضمن تصفيات الدور الثاني لكأس العالم والتي ستقام على ملعب نهاد نوفل للرياضة والمسرح التقت صحيفة "السبورت "مدربَي الصين ولبنان خلال التمارين الأخيرة للوقوف على اخر التحضيرات للمباراة التي ستقام عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بيروت.

وفي حديث مع المدير الفني لمنتخب الارز الذي يشرف عليه للمرة الاولى الصربي ​سلوبودان سوبوتيتش​ قال فيه :"انّه ليس سهلا تدريب منتخب بلد غير بلدنا، الا ان التجربة بقيادته النادي الرياضي تجعل مهمته اسهل". وعن جهوزية اللاعبين وتأثير الغيابات على المنتخب بسبب الاصابات اضاف :" اللاعبون جاهزون جدا للمباراة وعن الاصابات لعدد من اللاعبين الاساسيين، ابتسم المدرب وقال وجدت حلا سحريا لعلاج الاصابات، ولدى سؤاله عن العلاج السحري اجاب، شاهدوا المباراة ".

بدوره المدرب الصيني اكد انه يحترم المنتخب اللبناني ويعتبر ان المباراة لن تكون سهلة، وهذا ما اثبته اللاعبون اللبنانيون في السابق عندما لعبنا معهم، انهم يتمتعون بمهارات كبيرة وبمستوى عال.

وعن الاصابات في صفوف المنتخب اللبناني، قال:" مع او دون اصابات، المنتخب اللبناني فريق صعب لا يستهان بقدراته وستكون مباراة كبيرة والافضل هو من سيربح".

مساعد مدرب المنتخب اللبناني ​مروان خليل​ اكد انّ معنويات اللاعبين والجهاز الفني عالية جدا، مشيرا الى ان جميع اللاعبين والاداريين حاضرين ،كما دعا الشعب اللبناني ومحبي اللعبة لمواكبة مباراة الليلة ودعم منتخب بلادهم.