قبل انطلاق المؤتمر الصحفي لتوقيع الشراكة بين ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ وبنك السوسيتيه جنرال في لبنان ممثلة بالاستاذ حبيب خوري مدير الاستراتيجيه والتسويق في البنك اكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة السيد ​اكرم الحلبي​ لصحيفة "السبورت" الالكترونية ان المبالغ المقدمة من البنك او من شركة الفا قبلها ليست كافيا و"نحن دائما بحاجة للدعم ولكن نشكرهما على كرمهما وهذا الدعم هو للمنتخب ولكرة السلة لا سيما في هذه الظروف الصعبة".

وعن غياب اللاعبين عن المؤتمر اكتفى بالابتسامة متمنيا لهم التوفيق في مباراتهم مع ​منتخب الصين​ هذا المساء. وتحدث عن امكانية رعاية شركة الفا لبطولة ​لبنان للسلة​.

اما عن الثغرات والاصابات في صفوف المنتخب، فتمنى الشفاء للجميع وجدد ثقته بالجهاز الفني للمنتخب.

بدوره مدير الاستراتيجيه والتسويق بالسوسيتيه جنرال الاستاذ حبيب خوري، فضل عدم الاعلان عن قيمة المبلغ المقدّم للمنتخب في مسيرته نحو ​بطولة العالم​، وذلك قبل انطلاق المؤتمر لتوقيع الشراكة مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة ، مؤكدا ان هذا الدعم ليس الاول ولن يكون الاخير، وان البنك قدم الدعم لرياضات عديدة ككرة القدم والرياضات الفردية وغيرها.

وعلى رغم الظروف الاقتصادية الصعبة، اصر البنك على دعم ​منتخب الارز​ متمنيا لهم التوفيق، وتاركا الباب مفتوحا على كل الامكانيات منها امكانية دعم ​بطولة لبنان​ للسلة.