تجددت الخلافات خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بين آل براين من جهة و"​ذا ميز​" وزوجته ماريز من جهة ثانية، وبين جف هاردي و​راندي اورتن​.

على الجبهة الاولى، كانت بري بيلا على موعد مع مباراة قوية ضد ماريز، وكانت الامور تسير وفق المعتاد الى ان سيطرت بيلا على المباراة، فتدخل "ذا ميز" لانقاذ زوجته فأعلن الحكم خسارة ماريز بسبب عدم الاهلية. ولكن ​دانيال براين​ لم يستسغل ما حصل، فعمد الى التدخل بدوره لمساندة زوجته والوقوف في وجه "ميز"، ودار اشتباك داخل الحلبة وخارجها انتهى لصالح آل براين.

في المقابل، كان جف هاردي يتحضر لمواجهة راندي اورتن الاسبوع المقبل ضمن فاعليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell، من خلال "تصفية حساباته" مع بطل ​الولايات المتحدة​ ​شينسوكي ناكامورا​ في مباراة لم تضع اللقب على المحك. وفيما كانت السيطرة لصالح هاردي، تدخل اورتن والقى بهاردي خارج الحلبة، ما دفع الحكم الى اعلان خسارة ناكامورا بسبب عدم الاهلية. وتابع اورتن هجومه على هاردي مستعيناً بالدرج والكرسي الحديديين، لكن الاخير سرعان ما استعاد المبادرة ورد بقوة تاركاً اورتن على ارض الحلبة دون حراك.

وتمكن ​الكسندر روسيف​ وآيدن انغليش من التغلب على ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ ليحجزا بطاقة للمنافسة على لقب الزوجي ضد البطل اي فريق "اليوم الجديد" يوم الاحد المقبل. وفاز اندرانديه الماس على آر تروث، وشارلوت فلير على صونيا ديفيل.