افادت تقارير صحفية ان العديد من اللاعبين استفادوا من رحيل البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ عن الفريق الملكي نحو ​الدوري الايطالي​ وتحديدا الى اليوفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية فان اول المستفيدين على ارض الملعب هو قائد الفريق ​سيرجيو راموس​ حيث انه اصبح هو المسؤول الاول عن تنفيذ ركلات الترجيح وهو سجل 3 أهداف هذا الموسم،كما ان الاسباني نجح في اخذ المكان الذي كان رونالدو يستخدمه لأسرته، في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

والمستفيد الثاني في ​الريال​ بحسب الصحيفة الاسبانية فهو اللاعب الفرنسي كريم ​بنزيما​ حيث اصبح اللاعب هو القائد الثالث في الفريق بعد راموس و​مارسيلو​ حيث كان الدون هو الذي يلعب هذا الدور في الموسم الماضي، كما أنه بات آخر لاعب يخرج الى أرضية الملعب، قبل بداية المباريات،الى جانب انه اصبح يقف الى جانب اللاعب البرازيلي ​كاسيميرو​ خلال التقاط الصورة الرسمية للفريق فبل اي مواجهة .

واما المستفيد الثالث فياتي اللاعب ​غاريث بايل​ الذي اصبح يحصل على أعلى راتب في الفريق وهذا ما يترجمه الويلزي بانه يستحق هذا الراتب،اما فيما يتعلق بقميص رونالدو والتي تحمل الرقم 7 فهي ستكون من نصيب الوافد الجديد ​ماريانو دياز​، بالإضافة إلى أن المعد البدني للفريق، هو الشخص الذي يجلس في المقعد المخصص لرونالدو، في حافلة الملكي الآن.