أعرب اللاعب ​حيدر خريس​ عن سعادته للعودة إلى صفوف ​نادي النجمة​ بعد فترة إعارة قضاها مع الإخاء أهلي عالية لعام واحد، حيث سيكون متاحا للمدرب الصربي ​بوريس بونياك​، قبل أيام قليلة على إنطلاقة موسم 2018-2019. 

وفي تصريحات خاصة لمراسل صحيفة السبورت ​محمد بزي​ قال خريس :" أي لاعب يتمنى اللعب مع النادي الذي ترعرع في صفوفه، وأتمنى هذا الموسم أن أحصل على فرصتي كي أثبت للجميع أني قادر على التألق وتقديم كل ما هو أفضل على أرض الملعب". 

وعن تجربته مع ​الإخاء أهلي عاليه​ قال خريس :" بالتأكيد تجربتي مع الإخاء كانت جيدة ومفيدة جدا بالنسبة لي، شاركت تقريبا في 25 مباراة، وإحتكيت مع أندية كبيرة ولاعبين كبار، وبالتالي أعتبرها تجربة ناجحة". 

وعن الصفقات التي أبرمها النجمة خلال فترة سوق الإنتقالات قال خريس :" من دون شك قام النادي هذا الصيف بسوق إنتقالات يمكن وصفه بالناري، لكن نادي النجمة عودنا دائما أن ينافس على اللقب في مختلف الظروف، وهذا الموسم بالتحديد ستكون الكفة لصالحنا إن شاء الله". 

جدير بالذكر أن النبيذي سيفتتح موسمه بمباراة ​الديربي​ أمام ​الأنصار​ يوم السبت المقبل على ملعب المدينة الرياضية بتمام الساعة الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة الأولى.