استمتع متابعي عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمباريات واحداث مشوقة ومفاجئة اشعلت الحماس فيهم ووضعتهم في موقع المترقب للمواجهات المنتظرة قريباً.

وفي هذا السياق، بدأ العرض برغبة انتقامية واضحة لفريق "ذا شيلد" لما عانوا منه الاسبوع الفائت على يد ​براون سترومان​ وكل من بطلي الزوجي دولف زيغلر ودرو ماكنتاير الذين استعانون بعدد من النجوم للتغلب على ثلاثي "شيلد". فحضر كل من البطل الدولي ​رومان راينز​ وبطل القارات سيث رولنز و​دين امبروز​ حاملين العصي الخشبية وواجهوا النجوم الذين كانوا يتولون حماية سترومان وزيغلر وماكنتاير، ولكن الشرطة حضرت مجدداً ووقفت في وجه فريق "شيلد"، ليحضر المدير الموقت للعرض ​بارون كوربن​ ويهدد راينز ورولنز بلقبيهما وبالسجن لفترة طويلة اذا لم يتراجعا مع امبروز.

ولكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ في ختام العرض، طالب سترومان بمواجهة غير رسمية مع راينز، فحضر الاخير وحصل اشتباك بينهما انهاه راينز لمصلحته بعد ان القى بسترومان على طاولة التعليق.

وشهد العرض ايضاً اعلاناً مفاجئاً، تمثل بعودة ​ميك فاولي​ الذي اكد انه سيكون الحكم الخاص للمباراة المرتقبة بين راينز وسترومان ضمن فاعليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell، كما ظهر ايضاً ​تريبل اتش​ للرد على ​اندرتايكر​ الذي هدده الاسبوع الفائت، وكانت كلمات قاسية من تريبل اتش في حق المصارع المخضرم مع وعد بانهاء اسطورة "الرجل الميت". كما تم خلال العرض الاعلان عن مباراة على لقب الزوجي بين زيغلر وماكنتاير من جهة ورولنز وامبروز من جهة ثانية ضمن فاعليات "الجحيم في زنزانة".

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود و​تشاد غايبل​ على فريق "اسانشون"، وبطلة السيدات روندا روسي وناتاليا على اليكسا بليس وميكي جايمس، وفين بالور على الاياس، وزيغلر وماكنتاير على الفريق "ب"، وفريق "AOP" على روني آيس ونايثان برادلي، ونيكي بيلا على روبي رايوت.