ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من المستوى الاول من منافسات ​دوري الامم الاوروبية​، حقق المنتخب ​​البرتغال​​ي فوزاً مهماً امام ​الاتزوري​ الايطالي وبواقع 1-0 على ارضية ملعب دالوش في ​لشبونة​. وكانت البرتغال الطرف الاخطر والاكثر جاهزية في اللقاء ليخطف ابناء المدرب ​سانتوس​ نقاط المباراة الثلاث ولينفردوا في صدارة المجموعة وليتلقى الاتزوري خسارته الاولى الرسمية مع المدرب ​روبيرتو مانشيني​.

وفي المستوى الثاني وضمن فعاليات المجموعة الثانية، انقاد المنتخب السويدي الى خسارة مريرة ومحبطة امام نظيره التركي وبواقع 3-2. وفي المستوى الثالث وضمن فعاليات المجموعة الرابعة، حقق منتخب ​مونتينيغرو​ فوزاً مستحقاً امام ​ليتوانيا​ وبواقع 2-0.

وضمن فعاليات المجموعة الاولى، حقق المنتخب الاسكتلندي فوزاً مهماً امام ​البانيا​ وبواقع 1-0 .

وديا، تعادل المنتخب ​​البحرين​​ي مع نظيره ​الصين​ي سلبياً من دون أهداف، على إستاد البحرين الوطني بالرفاع، ضمن استعداداتهما لنهائيات ​كأس آسيا 2019​ المقررة في ​الإمارات​ مطلع 2019. وفي مباراة ودية ثانية، حقق منتخب ​روسيا​ فوزا كبيرا على منتخب جمهورية ​التشيك​ بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

عربيا، أعلن ​الاتحاد السعودي​ لكرة القدم أن ​دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ لن يتوقف أثناء بطولة ​كأس الأمم الآسيوية​ 2019.

وبالانتقال لكرة المضرب، وصف ​الاتحاد الدولي للتنس​ ما حصل بين لاعبة التنس الاميركية ​سيرينا ويليامز​ وحكم الكرسي ​كارلوس راموس​ بـ"المؤسف"، معتبرا أن قرارت الحكم جاءت تنفيذًا للقواعد. وكانت ويليامز قد وصفت الحكم بأنه "كاذب" و"لص"، خلال الهزيمة أمام اليابانية نعومي أوساكا، في نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس.

وفي المصارعة استمتع متابعي عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمباريات واحداث مشوقة ومفاجئة اشعلت الحماس فيهم ووضعتهم في موقع المترقب للمواجهات المنتظرة قريباً.

وفي هذا السياق، بدأ العرض برغبة انتقامية واضحة لفريق "ذا شيلد" لما عانوا منه الاسبوع الفائت على يد ​براون سترومان​ وكل من بطلي الزوجي دولف زيغلر ودرو ماكنتاير وفي ختام العرض، طالب سترومان بمواجهة غير رسمية مع راينز، فحضر الاخير وحصل اشتباك بينهما انهاه راينز لمصلحته بعد ان القى بسترومان على طاولة التعليق.

وشهد العرض ايضاً اعلاناً مفاجئاً، تمثل بعودة ​ميك فاولي​ الذي اكد انه سيكون الحكم الخاص للمباراة المرتقبة بين راينز وسترومان ضمن فاعليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell، كما ظهر ايضاً ​تريبل اتش​ للرد على ​اندرتايكر​ الذي هدده الاسبوع الفائت. 

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود و​تشاد غايبل​ على فريق "اسانشون"، وبطلة السيدات روندا روسي وناتاليا على اليكسا بليس وميكي جايمس، وفين بالور على الاياس، وزيغلر وماكنتاير على الفريق "ب"، وفريق "AOP" على روني آيس ونايثان برادلي، ونيكي بيلا على روبي رايوت.

 

متفرقات دولية: 

- أعلنت تقارير صحافية انكليزية ان حارس مرمى فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​ديفيد دي خيا​ يقترب من تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

- ثبّت الاتحاد الأوروبي "يويفا" العقوبة التي فرضها على نادي أولمبيك ​مارسيليا​ الفرنسي،  بسبب أحداث الشغب التي تسببت بها جماهيره، خلال مباريات عدة بالموسم الماضي. وأعلنت لجنة الاستئناف بـ"يويفا" رفضها الطعن الذي تقدم به النادي، ضد العقوبات المفروضة عليه، ومن بينها خوض مباراته المقبلة في الدوري الأوروبي خلف الأبواب المغلقة.

- كشفت ​التقارير الصحفية الاميركية​ المتعلقة بكرة السلة ، ان نجم ​مباراة النجوم​ السابق ، ​أندرو بينوم​ ، صاحب بطولتي الـ NBA مع الليكرز في عامي 2009 و 2010 يسعى للعودة بقوة واللعب في الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين من جديد .