ضم نادي ​العهد​ مهاجم جديد الى صفوفه بدأ معه مسيرته في ​كاس النخبة​ حيث حاز على اهتمام ورضا المدير الفني للفريق باسم مرمر،اللاعب البلغاري ​مارتن​ توشيف نجح في احراز اول القابه مع نادي العهد بعد فوزه بلقب ​كاس السوبر​ الذي جمعه مع نادي ​النجمة​ على ارض ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية وانتهى بفوز العهد بهدف من توقيع اللاعب ​محمد قدوح​ . حيث تحدثت صحيفة السبورت الالكترونية مع اللاعب الذي يتطلع الى خوض مسيرته مع الفريق الاصفر محلياً واقليمياً .

اعرب توشيف عن سعادته الكبيرة باللعب مع نادي العهد الذي يعد احد اقوى الاندية في ​الدوري اللبناني​ ، ونجاحه في احراز اولى القابه ورفع كاس السوبر، لافتاً الى انه بدأ فترة الراحة مع نهاية كاس السوبر لفترة ستصل الى 10 ايام ، حيث يتوق الى المشاركة مع فريقه الجديد في مباريات ​بطولة لبنان لكرة القدم​ ، التي ستبدأ في 14 ايلول القادم والتي ستجمعه مع نادي الصفاء في ال 16 من الشهر نفسه .

وعن سؤاله عن ما اذا كان سيكون على قدر المسؤولية التي وضعت عليه ، لفت توشيف الى انه قضى ما يقارب من شهر في لبنان مع الفريق الاصفر، وهو سعيد بما يشعر به، والطريقة التي يعمل بها مع الجهاز الفني، حيث يتطور ويتفاعل بشكل سريع مع خطط المدرب، عازياً قدرته على الدخول في اجواء الفريق الى الجهاز الفني والجماهير التي تقف خلفه والى جانبه من اجل دفعه لتقديم الافضل واحراز الالقاب .

وبعد اللعب امام ​الانصار​ والنجمة، اشار توشيف الى ان كرة القدم في لبنان جيدة جداً حيث جمعته مباريات قاسية مع الفريقين المنافسين اللذان يُعدان اقوى الفرق في الدوري اللبناني ، معتبراً ان الموسم الحالي سيكون قوياً جداً حيث سيشهد منافسة من قبل معظم الفرق وعلى راسها العهدوالنجمة والانصار،الا ان احراز فريقه لاولى القابه يدل على انه سيكون جاهزاً للمنافسة .

وفي نهاية الحديث امل اللاعب البلغاري ان يكون قادراً على ان يقدم الافضل مع العهد ، حيث يرغب في احراز الثلاثية المحلية مع العهد ، كذلك المنافسة على اللقب الاسيوي .