صُنعت ​انفنيتي​  QX50 الجديدة كلياً لتلبي احتياجات عملاء السيارات بشكل كامل حسب رغبتهم في امتلاك أحدث ما أبدعته التكنولوجيا في عالم اليوم. وتقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي إبتكاراً في أسواق العالم حالياً.

يقدم محرك VC-تيربو أداءاً قوياً ومقنعاً لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحوّل عند الطلب وحسب مدخلات السائق. ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فورياً، يتيح محرك VC-تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر عند4,400  دورة في الدقيقة.

 

 

تم تطوير السيارة على منصة جديدة كلياً، وتشمل QX50 نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق. وتستجيب باقة تقنيات "مساعد السائق" - Drive Assist technologies فورياً للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة.

يبقى الهيكل الخارجي ذو الكفاءة الإنسيابية مخلصاً لمزايا السيارتين التجريبتين (QX50) و (QX Sport Inspiration) ما يضيف تفسيرًا جديدًا للغة التصميم المميزة من إنفينيتي التي تُسمى"الأناقة الساحرة" في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).