انتهى أول ظهور لهولندا في دوري الأمم الاوروبية الى هزيمة ضيقة بنتيجة 1-2 أمام أبطال العالم في باريس. هنا تقييمات لاعبي الفريق البرتقالي وفقا لما أوردها موقع football-oranje.com:

جاسبر سيليسن​ 6.5/10: لم يستطع أن يفعل أي شيء امام الهدف الافتتاحي لفرنسا وصد بعض التسديدات الجيدة طوال المباراة. ومع ذلك، كان بإمكان صاحب اليد اليسرى القوية أن يوقف ​أوليفييه جيرو​ من تسجيل هدف الفوز. لكنه أثبت لماذا هو الرقم واحد.

كيني تيتي​ 5/10: ساعد بابل على التألق في الأداء الضعيف للغاية من احتياطي ليون. لم يتمكن من الاقتراب من الهجوم الفرنسي في بعض الأحيان ولم يستخدم المساحة التي كان يجب عليه المضي قدمًا فيها. يجب أن نتساءل لماذا فضله ​كومان​ على داريل جانمات.

دالي بليند​ 5/10: مرة أخرى اختيار مشكوك فيه من قبل كومان. لماذا يلعب دالي بليند دور ​ناثان آك​ أو تيرينس كونغولو أو ​باتريك فان آنهولت​. كان متواضعا ضد بيرو وأخطأ مرة أخرى ضد فرنسا.

فيرجيل فان دييك 6/10: كافح في بعض الأحيان مع وتيرة مباباي لكنه كان صلبا في صد تقدم المهاجم في الشوط الثاني. هل سجل جيرو لو كان ​فان ديك​ يملك قميص ​ليفربول​؟ لا يزال لا يقدم أفضل ما لديه مع المنتخب.

ماتييس دي ليغت 7/10: معظم اللمسات من الكرة لهولندا ودقة تمرير 92.8٪. بالكاد وضع قدما خطأ في المباراة. 6 اعتراضات، وتشتيتتان. أداء قوي آخر من صاحب الـ19 عاما.

فرانكي دو يونغ 7.5/10: 7.5 / 10: لقد أثبت أنه قادر على اللعب ضد الأفضل في العالم. لم يكن خائفا من تسديد الكرة وساعد فريقه على الاحتفاظ بها. مشاهدته يلعب كرة القدم أمر مفرح!

ديفي بروبر 6/10: أصبح اساسيا بعد 45 دقيقة رائعة ضد بيرو لكنه كافح من أجل فرض نفسه في اللقاء. قدم بعض الاعتراضات اللائقة لكنه يحتاج إلى تقديم المزيد من للمضي قدما.

جورجينيو فينالديوم 6.5/10: أداء أفضل بكثير من نجم ليفربول ولكن ليس في أفضل حالاته. أكمل 100 ٪ من تمريراته وكانت له فرصتان كبيرتان. في يوم آخر كان يمكن أن يكون بطلا.

كوينسي برومس 4/10: أهدى للخصم هدفًا. لم يفعل أي شيء من بعد الخطأ أيضًا. كان يتوقع من أكثر بعد انتقاله إلى اشبيلية.