أحرز ​نادي حبوب​ (قضاء جبيل) لقب ​دورة نادي التضامن (الصفرا) في الكرة الطائرة​ التي أقيمت على ملاعبه بمناسبة اختتام فصل الصيف لعام 2018 . وقد أقيمت المباريات على مدى خمسة أيام بمشاركة فِرَق عدّة وحلّ خلالها النادي المضيف ثالثًا و وفينيقيا وصيفاً..

قاد المباريات الحكم الاتحادي امين سرّ النادي المختار ​جوزف كيريللس​. .

اما رئيس النادي المنظّم و محاسب ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ الزميل ربيع فراج فتوّج بطل الدورة فريق حبوب مقدّمًا له كأس البطولة.

وبالمناسبة، أكد فَرّاج “على أهميّة مزاولة لعبة الكرة الطائرة خلال فصل الصيف في نوادي البلدات والقرى اللبنانية وشكر النوادي المشاركة والداعمين للنادي وفِي مقدمتهم بلدية الصفرا والوقف والشركات الراعية ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ​ميشال ابي رميا​ وأكد ان مزاولة أكثر من لعبة في النادي، نتيجته هذا الخزّان من اللاعبين الذي يزيّنون أرض الملعب وهم سفراء الصفرا في كل مكان.

وأعلن فَرّاج عن فخر النادي باللاعبين القدامى الذين قابلوا الفريق الحالي الذي فاز في المباراة الودّيّة كما أبدى اعتزازه بالنتائج التي تحقّقها الفرق "الصفراويّة" في ألعاب كرة الطائرة والسلّة والميني فوتبول ضمن المهرجان الذي انطلق من دون افتتاح رسميّ كما جرت العادة و ذلك بسبب الاعمال التي كان منوي تنفيذها لتوسيع النادي وتمّ تأجيلها والتي نأمل ونسعى لتنفيذها في وقت لاحق تحقيقًا لحلم عمره سنوات وخدمةً لشبابنا الرياضي ليبقى ​نادي الصفرا​ فسحة للتضامن بين أهل المنطقة وملعبًا أوسع للجميع لمزاولة الرياضة وإقامة النشاطات الثقافيّة والترفيهيّة" .وختم قائلًا: نسعى لتحقيق الحلم بملعب مقفل و مُكلِف في الصفرا على أمل ان لا تُقفل الأبواب بوجهنا، لأنّنا أبناء التضامن نتنافس بروح رياضية، نربح ونخسر و نحاول دائمًا ان نحقِّق الهدف مهما طال الزمن وهذا واجب الجميع لأن الصفرا تستحق أكثر ولها علينا الكثير.