ضمن فعاليات الجولة الثانية من ​تصفيات كأس امم افريقيا 2019​ ، حسم التعادل الايجابي موقعة منتخبي ​السنغال​ و​مدغشقر​ بنتيجة 2-2 على استاد ماهاماسينا .

وكان المنتخب السنغالي قد حقق الفوز في الجولة الاولى من المجموعة الاولى على نظيره غينيا الاستوائية ليتصدر المجموعة بثلاث نقاط بنفس عدد النقاط مع منتخب مدغشقر الذي حقق بدوره الفوز على السودان .

وبالعودة الى اجواء المباراة ، كان المنتخب السنغالي الطرف الافضل خلال الشوط الاول ، حيث شن عدة هجمات على مرمى مدغشقر لافتتاح التسجيل عن طريق نجم ليفربول الانكليزي ساديو ماني وجناح نادي انتر ميلان كيتا ​بالدي​ ، لكن دفاع الخصم كان عاملاً حاسماً في صد الهجمات الخطيرة للمنتخب السنغالي ، لكن الدقيقة 27 كانت حاسمة ، اذ نجح موسى كوناتي في افتتاح التسجيل لصالح السنغال وحاول لاعبو مدغشقر العودة الى اجواء اللقاء لينجحوا قبل نهاية الشوط الاول بتعديل النتيجة عن طريق باولين فوافي ، لينتهي الشوط الاول 1-1 .

الشوط الثاني كان متساوياً بين المنتخبين ، اذ خطف المنتخب السنغالي هدف التقدم عن طريق كيتا بالدي في الدقيقة 62 من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، لكن الرد كان سريعاً من مدغشقر حيث نجح في معادلة النتيجة بعد دربكة داخل منطقة جزاء السنغال ليسجل كارلوس ادريانمهتسينورو خطأً بمرمى فريقه ، وبعدها حاول السنغال خطف هدف الفوز لكن محاولاته كانت فاشلة لينتهي اللقاء بين الطرفين بالتعادل الايجابي.

وبهذا التعادل ، رفع السنغال رصيده في النقاط الى 4 في صدارة المجموعة بنفس عدد نقاط منتخب مدغشقر ، ويحتل منتخب غينيا الاستوائية المركز الثالث برصيد 3 نقاط والسودان المركز الاخير دون نقاط .