عاد ​المنتخب الاسباني لكرة القدم​ من زيارته الى ملعب ويمبلي معقل ​المنتخب الانكليزي​ بانتصار طال انتظاره وصل الى 37 سنة منذ العام 1981 بنتيجة 2 – 1 ضمن دوري الامم الاوروبية.

وفي لقاء اخر فازت اليونان على ​استونيا​ بنتيجة 1 – 0 بهدف فورتونيس د 14 وهزمت ​لوكسمبورغ​ منافستها ​مولدوفا​ برباعية كاملة سجلها مالغيه د 34 وثيل د 60 وسيناني د 75 وبيريرا د 83.

واعاد ​منتخب ​سويسرا​​ ضيفه ​المنتخب الايسلندي​ الى ارض الواقع ودك شباكه بسداسية كاملة لتتعقد امور المنتخب الذي عين اريك ​هامرين​ ​مدرب ​السويد​​ السابق مدربا له بعد اخفاق ​​مونديال روسيا 2018​​. وفي لقاء اخر ولمتابعة غزارة الشباك امطر ​منتخب بيلاروسيا​ شباك منتخب سان ​مارينو​ بخماسية كاملة.اما ​فنلندا​ ففاجأت ​منتخب المجر​ وهزمته بنتيجة 1 - 0.


واكتسح منتخب مصر ضيفه ​النيجر​ بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين في استاد برج العرب ضمن الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم ​افريقيا​ 2019.وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الرابعة، عاد الجزائر بتعادل من ارض ​غامبيا​، بهدف لكل فريق.



وفي ​الرياضات الميكانيكية​، سيكون الإسباني ​خورخي لورينزو​ أول المنطلقين في ​سباق جائزة سان مارينو الكبرى​ ضمن ​بطولة العالم للدراجات النارية​ بعد نهاية التجارب التأهيلية.
وعلى حلبة ميسانو، تفوق لورينزو على أسرع زمن للفة حققها في عام 2016 بعد أن سجل دقيقة واحدة و31.629 ثانية، متفوقا على الاسترالي جاك ميلر متسابق ​دوكاتي​ ومافريك بينياليس من ​ياماها​.


اما في كرة السلة، خسر منتخب ​لبنان​ وديا أمام منتخب ​الكاميرون​ بنتيجة 67-62 في إطار التحضيرات لمواجهة ​الصين​ ضمن تصفيات ​بطولة العالم لكرة السلة​ 2019.
وجاءت خسارة منتخب الارز في غياب باسل بوجي أمير سعود وأحمد إبراهيم، وذلك على هامش معسكره في تركيا، استعدادا للاستحقاقات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

وفي كرة المضرب،حافظ البريطاني ​جيمي موراي​ على لقبه في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في منافسات الزوجي المختلط بعد فوزه رفقة الأميركية بيثيان ​ماتيك ساندز​ على كل من البولندية أليسيا روزولوسكا و​الكرواتي​ نيكولا مكتيتش في النهائي بنتيجة 2 - 1 وبواقع 2 - 6 و 6 - 3 و 11 - 9.


متفرقات دولية :

- ذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية أن مدافع منتخب ​انكلترا​ وفريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​لوك شاو​ استفاق من الإغماء وتحدث عبر هاتفه.وجاءت هذه التطمينات بعد أن تعرض شاو لاصابة قوية، اثر تدخل عليه من مدافع ​اسبانيا​​ داني كارفخال

- بعد ان تم اعلان مشاركة الرقم 1 عالميا الاسباني رافايل ​نادال​ في لقاء ​كاس ديفيس​ امام ​فرنسا​ من 14 الى 16 ايلول الحالي اعلن ​الاتحاد الاسباني​ لكرة المضرب غياب الماتادور عن المواجهة بسبب الاصابة التي المت به في بطولة ​اميركا​ المفتوحة والتي اجبرته على الانسحاب من مباراة امام الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو.


-نشر النجم الفرنسي ​لوكاس مورا​ صورة له مع زوجته ​لاريسا سعد​، إلى جانب عدد من الاصدقاء، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي.


- سقط المدير الفني لفريق ​مانشستر يونايند​ أرضًا خارج ملعب "ويمبلي"عند وصوله لمتابعة لقاء ​انكلترا​ و​اسبانيا​ ضمن بطولة ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم.وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط مورينيو على الارض، في وقت، كان أحد حراس الأمن يعمل على مساعدته.