تحدث نجم ​اتلتيكو مدريد​ والمنتخب الفرنسي أنطوان غريزمان عن زميليه في خط هجوم ​منتخب فرنسا​ ​كيليان مبابي​ و​أوليفيه جيرو​ مشيرا الى انه يسعى دائما لخدمة زميله كيليان مبابي كما دافع عن زميله جيرو الذي لم يسجل في كاس العالم 2018 في روسيا.

وفي حديث صحفي عشية لقاء المنتخب الهولندي قال غريزمان:"انا ومبابي لعبنا سويا مباريات قليلة واحاول دائما لخدمته بما يتناسب مع قدراته، الامر ليس بالسهل لانني ليس لدي وقت كافي للتركيز على هذه النقطة ومتابعة لقطات الفيديو الخاصة بتحركاته، لوضع الكرة في المكان المناسب له".

وعن زميله جيرو الذي لم ينجح في التسجيل في كاس العالم 2018اضاف قائلا:"هو لاعبا مهما في المنتخب ويؤدي دوره بشكل رائع على ارض الملعب، فهو يسحب معه قلبي دفاع المنافس، ويفتح لنا الطريق، إضافة إلى دوره المهم للغاية في الكرات الثابتة، نحن نثق به كثيرا، وهو سيسجل في الفترة القريبة".

وعن فرص تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ختم قائلا:"الان اركز على ان ابقى في قمة مستواي خلال الاشهر القادمة من هذا العام لنرى بعدها من سيفوز بالجائزة،افكر فقط في تسجيل الاهداف مع اتلتيكو مدريد وليس انا من يصوت على الجائزة".