أكّدت عدّة تقارير صحافية اليوم أن المدافع الإنكليزي المخضرم ​جون تيري​ وصل إلى العاصمة الإيطالية من إجراء الفحوصات الطبية في مقر "فيلا ستوارت". تواجد تيري في روما ليس من أجل الإنتقال إلى روما أو لاتسيو، بل تمهيداً للتوقيع الرسمي مع نادي سبارتاك موسكو الروسي، الذي يشارك هذا الموسم في بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ في مجموعة تضم غلطة سراي التركي وبورتو البرتغالي وشالكه الألماني.


وفي سياق آخر، أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية ان نادي برشلونة تواصل بشكل مباشر مع لاعب نادي مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا في محاولة لضمه خلال الفترة القادمة، واضافت الصحيفة ان بوغبا اعترف في وقت سابق ان نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي هو من جعله يحب كرة القدم، على الرغم من انه لا زال ينتظر عرض من نادي يوفنتوس الايطالي .

من جهة أخرى، و من منافسات تصفيات بطولة الامم الافريقية 2019 وخلال فعاليات الاسبوع الثاني من دور المجموعات في المجموعة الثانية ، سقط المنتخب الكاميروني في فخ التعادل الايجابي 1 - 1 خارج الديار امام نظيره ومضيفه منتخب جزر القمر المتواضع .



وفي مباراة ثانية ضمن منافسات المجموعة الخامسة ، حقق المنتخب النيجيري انتصارا مستحقا بثلاثية نظيفة خارج الديار امام مضيفه منتخب السيشيل . 



وتتوجه الأنظار الليلة لقمة كبيرة على ​ملعب ويمبلي​ سوف تجمع بين منتخبي إنكلترا وإسبانيا ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية. وفاز منتخب البوسنة والهرسك على ايرلندا الشمالية 2-1.

محلياً، أعرب مدير ​منتخب لبنان​ لكرة القدم ​فؤاد بلهوان​ عن رضاه وسعادته بالاداء الذي قدمه منتخب لبنان امام المنتخب ​الاردن​ي في المباراة الودية التي اقيمت في العاصمة الاردنية عمان، حيث اعتبر بلهوان في حديث لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم ان بداية التحضيرات لبطولة اسيا 2019 التي ستقام في الامارات جيدة، مثنياً على اداء لاعبي المنتخب. وعن اللاعب عمر شعبان، قال بلهوان: " خامة جيدة ، حيث لا يزال اللاعب صغيراً ، والمستقبل امامه ، وهو الذي يتحسن بوتيرة تصاعدية " .

عربياً، اعلن نادي القادسية الكويتي رحيل مهاجمه احمد الرياحي للعب مع الانصار اللبناني لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.وكشف النادي عبر صفحته على موقع توتير انه تمت الموافقة رسميا من مجلس الادارة على إعارة الرياحي للأنصار.

وبالإنتقال إلى كرة السلة، أعلن فريق الرياضي بيروت لكرة السلة على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ، عن ضمه اللاعبان رودريغ عقل ومروان زيادة الى صفوفه خلال بطولة اسيا للأندية وذلك على سبيل الاستعارة للدفاع عن الوان اللقب الذي حققه الرياضي في الموسم السابق .كما كشفت صفحة بطل اسيا عن اللاعب اللبناني عزت القيسي ليعود مجددا للدفاع عن ألوان القلعة الصفراء حيث بدأ مسيرته السلوية.

متفرقات دولية:
- أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن جماهير نادي ​ليستر سيتي​ الإنكليزي طالبت إدارة النادي ببناء تمثالٍ خاص بالمدرب الإيطالي ​كلاوديو رانييري​، وذلك بعد أن قاد الفريق إلى تحقيق إنجاز تاريخي تمثل بالفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز موسم 2015-2016.

- نشر نادي روما الإيطالي عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة عايد من خلالها مدربه أوزيبيو دي فرانشيسكو بمناسبة عيد ميلاده الـ49.



- اعترف لاعب نادي برشلونة السابق البرازيلي داني الفيس بان نجم نادي برشلونة الحالي ليونيل ميسي كان " افضل شريك بالرقص " بالنسبة له ، حيث نشر اللاعب البرازيلي صورة تجمعه مع زميله السابق الذي لعب معه لثمانية مواسم منذ العام 2008 وحتى العام 2016 قبل ان يغادر للعب مع نادي باريس سان جيرمان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام واصفاً اياه بانه افضل شريك في الرقص .