جح ​المنتخب البرازيلي​ من تحقيق الفوز في مباراته الودية على ​منتخب الولايات المتحدة الاميركية​ والتي اقيمت على ملعب ميتلايف في مدينة نيويورك الأميركية بنتيجة 2-0. المنتخب البرازيلي حسم اللقاء من الشوط الاول حين نجح في الدقيقة 11 من افتتاح التسجيل عبر لاعب ليفربول ​فيرمينيو​ ليعود ويسجل قائد المنتخب لاعب ​باريس سان جيرمان​ ​​نيمار​ دا سيلفا​ الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول من ​ركلة جزاء​ تحصل عليها المنتخب البرازيلي.جح ​المنتخب البرازيلي​ من تحقيق الفوز في مباراته الودية على ​منتخب الولايات المتحدة الاميركية​ والتي اقيمت على ملعب ميتلايف في مدينة نيويورك الأميركية بنتيجة 2-0.

 وحصل ​منتخب السيلساو​ على ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول ترجمها قائد البرازيل ولاعب نادي باريس سان جيرمان بنجاح بعد ان ارتكب ​مدافع المنتخب الاميركي​ خطأ على لاعب المنتخب الاصفر صاحب الرقم 14 ​فابينيو​.

الحكم الذي كان قريب من الحالة ولديه الرؤية واضحة امامه نجح في ان يتخذ القرار الصحيح واحتساب ركلة الجزاء دون اي تردد رغم ان لاعبي المنتخب الاميركي اعترضوا على هذا القرار .

جح ​المنتخب البرازيلي​ من تحقيق الفوز في مباراته الودية على ​منتخب الولايات المتحدة الاميركية​ والتي اقيمت على ملعب ميتلايف في مدينة نيويورك الأميركية بنتيجة 2-0. المنتخب البرازيلي حسم اللقاء من الشوط الاول حين نجح في الدقيقة 11 من افتتاح التسجيل عبر لاعب ليفربول ​فيرمينيو​ ليعود ويسجل قائد المنتخب لاعب باريس سان جيرمان ​نيمار دا سيلفا​ الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول من ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب البرازيلي.