ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من المستوى الاول في دوري الامم الاوروبية، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 المباراة التي جمعت بين منتخبي ​​ايطاليا​​ ونظيره البولندي على ارضية ملعب ​بولونيا. وفي المستوى الثاني وضمن فعاليات المجموعة الثانية، حقق ​المنتخب الروسي​ فوزاً مهماً خارج قواعده امام نظيره التركي وبواقع 2-1. 

وفي المستوى الثالث وضمن فعاليات المجموعة الاولى حقق المنتخب الالباني فوزاً ثميناً امام الكيان الصهيوني وبواقع 1-0.

وضمن فعاليات المجموعة الرابعة حقق ​المنتخب الصربي​ فوزاً مهماً خارج قواعده امام ​منتخب ليتوانيا​ وبواقع 1-0. 

وفي مباراة اخرى حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين منتخبي رومانيا و​مونتينغرو​ ولم يستغل ​منتخب رومانيا​ النقص العددي في صفوف خصمه ليخسر نقاط ثمينة بين جماهيره .وفي المستوى الرابع وضمن فعاليات المجموعة الثالثة حقق منتخب جزر الفارو فوزاً مستحقاً امام ​مالطا​ وبواقع 3-1.

وفي مباراة اخرى حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين منتخبي ​اذربيجان​ و​كوسوفو​ وكان المنتخب الاذربيجاني .

 

وفي سياق آخر، لم ينجح نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني بطل اوروبا لكرة القدم في الحصول على راع جديد من اجل البدء باعمال تجديد السانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي. وذكرت صحيفة ‏الآس ان ​فلورنتينو بيريز​ رئيس نادي يخطط لتجديد ملعب سانتياغو برنابيو ولكن لا رعاة جدد وخصوصا ان التكلفة ستتراوح بين 400 و 500 مليون يورو. ولم يتمكن بيريز من الحصول على صفقة رعاية لذلك فإن أعمال تجديد ​البرنابيو​ قد تضع ريال مدريد تحت وطأة دين ضخم وذلك في حالة موافقة مجلس إدارة النادي على استدانة المبلغ من أجل تجديد الملعب ووضع سقف له. 

عربيا، كشفت الفحوص الطبية عن إصابة اللاعب ​أحمد أشرف​ بالتواء في القدم، اثر اصابة تعرض لها في المباراة الودية التي جمعت فريقي ​الهلال​ و​الفيصلي​ السعوديين، يوم الخميس، وانتهت لمصلحة الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.وانضم بذلك أشرف إلى الإسباني ألبرتو بوتيا الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة، وأحمد شراحيلي،في مفصل القدم، وأخيرا محمد البريك الذي غادر معسكر ​المنتخب السعودي​ للسبب ذاته.

وتخطى ​منتخب قطر​ نظيره الصيني وديا بنتيجة 1 - 0 في اطار استعدادات الفريقين للمشاركة في كأس الامم الاسيوية في ​الامارات​ العام القادم.وسجل اللاعب ​المعز علي​ الهدف الوحيد في المواجهة في الدقيقة 25 من الشوط الاول للقاء. 

وفي ​كرة المضرب​، حقق الثنائي الأميركي ​مايك براين​ و​جاك سوك​ لقب بطولة ​أميركا​ المفتوحة في منافسات زوجي الرجال بعد تخطيهما في النهائي لوكاس ​كوبوت​ و​مارسيلو​ ميلو بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 3 و 6 - 1 في ساعة و 14 دقيقة.و اصبح براين أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب الكبرى في منافسات الزوجي بواقع 18 لقبًا متخطيًا جون نيوكومبي.

 

تاهل لاعب كرة المضرب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ الى نهائي بطولة ​اميركا​ المفتوحة لمواجهة اللاعب الارجنتيني خوان ​مارتن ديل بوترو​ الذي كان قد تأهل الى المرحلة الاخيرة من البطولة بعد انسحاب الاسباني ​رافايل نادال​ من الدور النصف نهائي . وكان ديوكوفيتش قد تاهل على حساب اللاعب الياباني ​كي نيشكوري​ بثلاث مجموعات دون رد وبواقع 6 – 3 / 6 – 4 / 6 – 2 .

 

متفرقات دولية : 

- استعرض النجم ​انطوان غريزمان​ جوائزه مع منتخب ​فرنسا​ في ​كأس العالم 2018​، إلى جانب مواطنه ​كيليان ​مبابي​​.ونشر غريزمان عددا من الصور مع مبابي وزملائهم في ​منتخب فرنسا​، وعلّق عليها بالقول: "شكرا لمنتخب فرنسا".

- أعلن نادي ​مانشستر سيتي​ أنه سيعوّض على المشجعين الذين اشتروا تذاكر سفر غير قابلة للاسترداد لحضور مباراة السيتي، قبل إعادة جدولة المباراة أمام ​​توتنهام​​ حيث كان من المقرر أن تكون مباراة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ يوم السبت 27 تشرين الأول، والتي انتقلت بعد ذلك إلى يوم الأحد 28 من الشهر نفسه. ولكن سيتم لعبها يوم الإثنين 29 تشرين الاول بسبب التعقيدات حول استاد توتنهام الجديد.