اوضح لاعب وسط ​ريال مدريد​، داني ​سيبايوس​،خلال حديث مع راديو ​ماركا​ انه كان غير راض اثناء تواجد المدير الفني السابق للنادي الملكي ​زين الدين زيدان​، حيث كان يرغب بالحصول على فرص للعب والمشاركة اكثر مع الفريق.

وفي مقابلة مع راديو ماركا  قال سيبايوس:" زين الدين زيدان فضل بعض اللاعبين الاخرين علي خلالالموسم العادي وقد شعرت باحباط وامتعاض كبير،في بعض لحظات في الموسم كان فيها الألماني توني  كروس والكرواتي لوكا ​مودريتش​ مصابين، وقام زيدان بتغيير نظام اللعب للدفع بلاعبين آخرين، وكان هذا مؤلما". وعن قدوم ​جولين لوبيتيغي​ اضاف قائلا:"إنه يحاول فرض أسلوبه الذي يختلف عن الأسلوب الذي كان عليه العام الماضي. إنه يريد فريقا جادا طموحا بالكرة. في حين أن التغيير في أسلوب اللعب في ريال مدريد يتحول ، هذا هو أفضل مكان يمكن أن نحصل عليه بعد رحيل زين الدين زيدان".

وتابع:"العام الماضي لم يكن عاما جيدا بالنسبة لي على الصعيد الشخصي،لكنني تعلمت الكثير من هذا الموقف الذي مررت به". 

وعن رحيل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ختم قائلا: "دائما كنا نعيش في جو عائلي لا اعلم هل ان الكلمات التي وجهها كريستيانو كانت مناسبة، عقب الفوز بدوري الابطال، لأنها كانت لحظة فرحة،رونالدو ليس معنا الان لكن الفريق ما زال يعمل  الثلاثي ​بنزيما​ بايل و​اسينسيو​ يحملون الفريق ويسجلون الاهداف".