تتابعت مباريات ​البطولة العربية​ ​للريشة الطائرة​ (بادمنتون) التي تقام على ملاعب مدرسة الكوثر على طريق المطار برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش و بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة من دول: ​الجزائر​، ​العراق​، ​فلسطين​، ​الأردن​، و​لبنان​ بحضور عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية وعضو اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي وأمين صندوق ​الإتحاد الآسيوي​ ​جاسم قانصوه​ والأمين العام للإتحاد العربي "المصري" هشام التوهامي و أعضاء اللجنة التنظيمية من الإتحادين الآسيوي واللبناني.

وقد جاءت نتائج اليوم الثاني على الشكل التالي:

*فئة الذكور:

* مواليد دون 15 سنة:

- فئة الفردي: فاز اسكندر مدال (الجزائر) على باولو قيّم (لبنان) 2-1، وجوزيه كاميلو سعد (لبنان) على ياني بومروج (العراق) 2-1، وفوزي محمد (مصر) على عبد القادر زكريا (مصر) 2-0، ويوسف خضر (العراق) على قصي الطوارح (الأردن) 2-0

- فئة الزوجي: فاز فوزي محمد وعبد القادر زكريا (مصر) على باولو قيم وجوزيه كاميلو سعد (لبنان) 2-1، وابراهيم الوحداني وقصي الطوارح (الأردن) على كارل حبيب ورومان ملاط (لبنان) 2-0.

* مواليد دون 17 سنة:

- فئة الفردي: فاز سيف الدين لارباوي (الجزائر) على محمد هشام (مصر) 2-0، ونبيل المنتضر (العراق) على كريستوف أبي يونس (لبنان) 2-0، وعز الدين أبو الراح (الأردن) على يوسف الحميري (العراق) 2-0، وبسكاني عبد الرحيم (الجزائر) على علي عبد الماجد أحمد (مصر) 2-1.

- فئة الزوجي: فاز يوسف عبد الرحمن ونبيل المنتضر (العراق) على جوزيه بجاني وعلي نعيم (لبنان) 2-1، وعز الدين أبو الراح وطاق الحمصي (الأردن) على علي عبد الماجد أحمد ومحمد هشام (مصر) 2-1.

- فئة الزوجي المختلط: فاز يوسف خضر وهجير مهدي (العراق) على قصي الطوارح ولميس الخطيب (الأردن) 2-0، واسكندر مدال وأسمى بلهوان (الجزائر) على رومان ملاط وياسمينا فيّاض (لبنان) 2-0، وعمر عبد القادر وجنى هشام (مصر) على عمر فوزي ونور فوزي (مصر) 2-0، وأمين شكال ونهاد بنهوى (الجزائر) على باولو القيم وزينة كزما (لبنان) 2-0.

*فئة الإناث

* مواليد دون 15 سنة:

- فئة الفردي: فازت نور فوزي (مصر) على آيا نعيم (لبنان) 2-0، ولميس الخطيب (الأردن) على ياسمينا فياض (لبنان) 2-0، وأسمى بلهوان (الجزائر) على نهاد بنهوى (الجزائر) 2-1، وجنى هشام (مصر) على مراح عمر (الأردن) 2-0.

- فئة الزوجي: فازت ميرا حسين آغا وآيا نعيم (لبنان) على آمال أرملي ومي صبحية (فلسطين) 2-0، وجنى هاشم ونور فوزي (مصر) على أسمى بلهوان ونهاد بنهوى (الجزائر) 2-0.

* مواليد دون 17 سنة:

- فئة الفردي: فازت ملك أشفون (الجزائر) على لين شميساني (لبنان) 2-0، ونور لطيف (مصر) على دنيا نعمة (الجزائر) 2-0، ويُمنى شوقي (مصر) على ساره الفغالي (لبنان) 2-0، وريم الهام (الأردن) على جنيفر خير الله (لبنان) 2-0.

- فئة الزوجي: فازت سارة الفغالي وجنيفر خير الله (لبنان) على أسمى سالم وسلوى حاج حسن (فلسطين) 2-0، ودنيا نعمة وملك أشفون (الجزائر) على غاييل شاغوزري ولين شميساني (لبنان) 2-0، و نور لطيف ويمنى شوقي (مصر) على مريم حنير ورغدة تيسير (العراق) 2-0.

- فئة الزوجي المختلط: فاز عز الدين أبو الراح وريم الهام (الأردن) على أحمد عبد الماجد وياسمينا شوقي (مصر) 2-0، ونبيل المنتضر وراغدة تيسير (العراق) على يوسف الحميري ومريم حنير (العراق) 2-0، ولارباوي سيف الدين وملك أشفون (الجزائر) على بسكاني عبد الرحيم ودنيا نعمة (الجزائر) 2-0، وباسل هشام ونور لطيف(مصر) على طارق الحمصي ووسام حمودي (الأردن) 2-0.

وتختتم البطولة العربية يوم الخميس 6 أيلول الجاري، على أن تُقام المباريات النهائية اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة 11:00 قبل الظهر على ان يقام حفل التتويج عند الساعة الحادية عشرة والنصف قبل الظهر.

وتنطلق ​بطولة غرب آسيا​ لمواليد دون 15 سنة ودون 16 سنة لفئتي الذكور والإناث الجمعة 7 أيلول الجاري وتستمر حتى الأحد 9 منه.