ينطلق الموسم الأول ل​دوري الأمم الأوروبية​ مباشرة وحصرياً على قنوات beIN واعداً بمزيد من التشويق والمباريات الرائعة خلالفترات التوقف الدولي لمباريات كرة القدم.

ودوري الأمم الأوروبيةالجديد هو مسابقة كروية تتنافس فيها المنتخبات الوطنية الأعضاء في ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​، وسيحل محل المباريات الدولية الودية بما يخلق أجواءأكثر تنافسيةويمنح فرصة إضافية للفرق الأوروبية الصغيرة للمشاركة في ​كأس أمم أوروبا 2020​.

سيشارك في الدوري 55 فريقاً منالفرق الأوروبية الوطنية ستقسّم إلى عدة مجموعات بالاستناد إلى تصنيفاتها المعتمدة على نتائجها الأخيرة، وستتم ترقيتها أو الهبوط بها إلى المجموعات الأخرى حسب نتيجة كل فريق داخل المجموعة.

وستقام المباريات في الأوقات التي تقام فيها عادة المباريات الدولية الودية بحيث لا تؤثر على المواسم الكروية للأندية.

سينطلق دوري الأمم الأوروبية يوم الخميس 6 سبتمبر وسيتواصل في أكتوبر ونوفمبرقبل الوصول إلى المباراة النهائية المقررة في شهر يونيو 2019.

ستكون beINصاحبة حق البث الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية وستستضيف مجموعة من المعلقين والمحللين المشهورين والموهوبين للتعليق على المباريات الشيقة القادمة. وسينضم إلى استوديوهات قنوات beIN أسطورة كرة القدم المصرية ومحبوب جماهير كرة القدم، ​محمد أبو تريكة​، إلى جانب لاعب كرة القدم المغربي السابق، ​يوسف شيبو​، والأسطورة الكروية الإيطالي، أليساندرو ألتوبيلي، وغيرهم الكثير، حيث سيناقشون التكتيكات واختيار الفرق وسيحللون البطولة الجديدة التي يترقب مشاهدو قنوات beIN قدومها بشوق كبير.

ولأول مرة منذ اختتام ​بطولة كأس العالم لكرة القدم​ 2018، سيعلق على مباريات الفرق الوطنية أشهر معلقي beINوأكثرهم موهبة ومن بينهم رءوف خليف و​عصام الشوالي​ وخليل البلوشي ويوسف سيف وحفيظ دراجي.

ستنطلق مباريات دوري الأمم الأوروبية يوم الخميس 6 سبتمبر وستقام يومياً حتى الثلاثاء 11 سبتمبر وستبث مباشرة وحصرياً عبر ​قناة beIN​.