اعلن مدرب نادي ريال ​مدريد​ حامل لقب دوري ابطال اوروبا لاخر 3 مواسم جولين لوبيتيغي قائمة الفريق الذي سيدافع عن لقب البطولة. والقائمة المستدعاة ضمت الوافد الجديد ​ماريانو دياز​ و​فينيسيوس​ اضافة الى ناشئين من الفريق الثاني، وضمت كذلك جميع نجوم الفريق من حراسة المرمى الى خط الهجوم. 


وسبب غياب الارجنتيني باولو ديبالا عن معسكر ​منتخب الارجنتين​ مادة دسمة تتناولها الصحافة العالمية وتجود في تحليلها. شبكة TyC اكدت ان لاعب ​​يوفنتوس​ الايطالي​ هو اللاعب الوحيد حتى الان الذي لم يلتحق في المعسكر والسبب هو حضوره لجلسة بمحكمة التحكيم الرياضية بشان قضية احتيال حول حقوق نشر صورته .وأشارت إلى أن الجهاز الفني ينتظر وصول اللاعب خلال الأيام القادمة كونه أحد العناصر المهمة في مشروع ​الأرجنتين​ لكأس العالم 2022 . 


وغرّمت المحكمة الاقتصادية المصرية مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية ورئيس مجلس إدارتها ​ناصر الخليفي​ 400 مليون جنيه، بتهمة مخالفة قانون "حماية المنافسة" .وفي تفصيل الحكم، أن مجموعة "بي إن سبورت" خالفت قانون حماية المنافسة عندما قطعت الإرسال عن المشتركين الذين يتلقون قنوات الشركة عبر القمر الصناعي المصري "نايل سات" بغرض إجبارهم على تحويل أجهزتهم إلى القمر الصناعي القطري سهيل سات .






وفي سياق آخر،أفادت تقارير صحفية أن الارجنتيني ​خوسيه بيكرمان​ استقال من منصبه كمدرّباً للمنتخب الكولومبي بعد سبع سنوات قضاها برفقة منتخب اللوس كافيتيروس.




عربيا،تغلب فريق ​الوحدة​ على فريق ​شباب ​الأهلي​​ بهدف مقابل لا شيء في "استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي" ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الاولى لبطولة ​كأس ​الخليج​ العربي​ الاماراتي لكرة القدم. سجل هدف اللقاء اللاعب ​ليوناردو​ بالدقيقة 64 من زمن اللقاء، ليقود فريقه الوحدة إلى الفوز في قمة مواجهات الجولة الأولى. 




وفي أخبار كرة السلة،جدد نادي انديانا بيسرز عقد مدربه نايت ​ماكميلان​ لفترة طويلة نظرا للنتائج التي يحققها مع النادي . المدرب الذي بدأ مع النادي منذ 2016 جدد عقده لمدة طويلة الامد بحسب ما اعلن موقع النادي على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ . 


وفي كرة المضرب،خرج الاسباني ​بابلو اندوخار​ من الدور الاول ل​بطولة جنوى الايطالية للتنس​ لفردي الرجال، فيما تأهل الايطالي ​جيوفاني فونيو​ إلى الدور الثاني .وجاء خروج اندوخار بخسارته أمام الالماني ​داستن براون​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و7-5، فيما جاء عبور فونيو عقب تغلبه على البرتغالي ​غستو إلياس​ بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-4 و 6-2. 


كما ودعت حاملة لقب بطولة ​اميركا​ المفتوحة ​سلون ستيفنز​ منافسات البطولة لهذا العام بعد خسارتها امام اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 2 و 6 - 3 في ساعة و 23 دقيقة .

وفي المصارعة شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عودة لامعة لكل من دانيال براين وزوجته بري بيلا بعد فترة من الخضوع لكمائن "ذا ميز" وزوجته ماريز.

وشهد العرض ايضاً رداً عنيفاً من بطل العالم آي جاي ستايلز على ساموا جو الذي عمد في الاسابيع الاخيرة الى اغاظته واللعب على الوتر العائلي.

كما شهد العرض فوز فريق "روسيف" على كل من فريق "اوسو" وفريق "سانيتي".



متفرقات دولية : 


-اعلنت وسائل إعلام بوسنية خبر وفاة الملاكم البوسني ​ماريان بينيس​ بطل ​أوروبا​ السابق في الوزن الخفيف.

-احتفل النجم الاسباني الشاب لفريق ​​بوروسيا دورتموند​​ الالماني لكرة القدم س​يرجيو غوميز​ بعيد ميلاده الـ18. ونشر غوميز صورة له عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وعلّق عليها بالقول: "صنعتم لي يوما مميزا، يوم عيد ميلادي الـ18، شكرا لكم على كل الرسائل".



-نشر النجم البرازيلي لفريق ​​توتنهام​​ الانكليزي ​​لوكاس مورا​​ صورة له مع زوجته اللبنانية ​لاريسا سعد​ وابنهما في أحضان الطبيعة، وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقضي فترة الاجازة مع توقف الدوري الانكليزي بسبب اسبوع الفيفا.