أعلن المدرب الايطالي ​ماسيميليانو اليغري​ مدرب ​نادي ​يوفنتوس​​ بطل ​​ايطاليا​​ قائمة الفريق التي ستحاول الفوز بلقب ​​دوري ابطال اوروبا​​ لهذا الموسم .القائمة ضمت جميع لاعبي الفريق باستثناء ليوناردو سبيناتزولا بسبب الإصابة وتواجد المهاجم الشاب ​مويس كين​ ضمن القائمة الثانية كونه تدرج ضمن الفئات العُمرية للنادي. 

وتوصل ​نادي ​زينيت​ سان بطرسبرغ​ لاتفاق مع اللاعب الايطالي ​كلاوديو ماركيزيو​ الذي انهى تعاقده مع ​نادي يوفنتوس​ بطل ​ايطاليا​ بالتراضي اب الماضي .وأعلن زينيت تعاقده مع اللاعب الإيطالي المخضرم وفقا لموقع فوتبول ايطاليا لمدة موسمين وسيشارك ايضا مع الفريق في ​الدوري الاوروبي​ ضمن المجموعة الثالثة التي تضم مع الفريق الروسي كل من ​كوبنهاغن​ و​بوردو​ و​سلافيا براغ​ . 

عربيا، انتهت المواجهة التي جمعت فريقا مصر المقاصة والمصري على ​ملعب برج العرب​ في الاسكندرية لحساب الجولة الخامسة من ​الدوري المصري الممتاز​ بالتعادل السلبي بين الفريقين .ورفع المصري رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر كما ارتفع رصيد المقاصة إلى 4 نقاط في المركز الخامس عشر. 

واسفرت قرعة الدور الربع نهائي لبطولة ​كأس الكونفدرالية الأفريقية​  لكرة القدم  عن مواجهة مصرية جزائرية  بين فريقي ​المصري البورسعيدي​ وإتحاد الجزائر، وفي باقي المواجهات سيواجه فريق نهضة بركان المغربي فريق فيتا كلوب من ​الكونغو الديمقراطية​  بينما سيواجه الرجاء المغربي فريق ​كارا برازافيل​ الكونغولي، فيما  سيلتقي فريق إنييمبا النيجيري بفريق رايون سبور الرواندي.

وفي ​كرة المضرب​، تاهل الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ الى ربع نهائي بطولة ​اميركا​ المفتوحة للتنس بعد ان تخطى البرتغالي ​جواو سوزا​ بنتيجة 3 - 0 وبواقع 6 - 3 و 6 - 4 و 6 - 3 . 

وخرج لاعب كرة المضرب السويسري روجير فيدرير من الدور ال 16 ل​بطولة اميركا المفتوحة​ لكرة المضرب بعد سقوطه امام اللاعب الاسترالي ​​جون ميلمان​​ ، وكان ميلمان قد نجح في الفوز على اللاعب السويسري بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة . 

وفي ​كرة السلة​، كشفت تقارير صحافية أن النجم ​​الصين​​ي  زهوو كي Zhou Qi لن يشارك مع منتخب بلاده خلال منافسات الدور الثاني ، ضمن فعاليات تصفيات ​كاس العالم لكرة السلة​ "الصين 2019 " حيث ستقابل الصين لبنان بعد عدة ايام لمشاركته في معسكر مع ناديه ​هيوستن روكيتس​. 

وفي المصارعة لم يحمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ اي انباء سارة لفريق "ذا شيلد" الذي كانت تحاك ضده "مؤامرة" للقضاء عليه.واضطر مدير العرض بالوكالة ​بارون كوربن​ الى الاستعانة بالعديد من المصارعين لحل الاشكال، ولكن الشرطة عمدت الى اعتقال ثلاثي "شيلد" بتهمة الاعتداء على الآخرين.

وخلال العرض، تمكن دولف زيغلر ودرو ماكنتاير من التغلب على بطلي الزوجي "الفريق ب" (بو ​دالاس​ و​كورتس​ اكسل) لينصبا نفسيهما بطلين جديدين. ولعل اول خطوة قاما بها بعد التنصيب، كانت توجههما وسترومان الى مركز الشرطة ودفع الكفالة لاطلاق سراح "شيلد".

وقبيل نهاية العرض،ظهر فريق "ذا شيلد" بشكل مفاجىء واستعد لمواجهة الحلف الثلاثي الجديد المكون من زيغلر وماكنتاير وسترومان وما هي الا لحظات، حتى قاد كيفن اوينز مجموعة من المصارعين لشن هجوم هدفه النيل من "ذا شيلد" الذين وجدوا انفسهم في كمين محكم وفي ظل تفوق عددي فاضح لاخصامهم. وبعد ان تعرضوا للضرب، انهى سترومان جهود راينز، وماكنتاير جهود امبروز وزيغلر جهود رولنز، ووقف اعضاء التحالف الثلاثي الجديد فوق اعضاء "ذا شيلد" الذين بقوا ارضاً غير قادرين على الحراك.

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود وتشاد غايبل على فريق "اسانشون"، وفريق "AOP" على كل من كيفن تومبسون وجيمي جايمس، والشقيقتان بيلا على فريق "رايوت سكواد"، واليكسا بليس على ناتاليا، ساشا بانكس وبايلي على امبر مون ودانا بروك.

متفرقات دولية : 

- حط الإيطالي ​فيديريكو ماكيدا​ لاعب ​​مانشستر يونايتد​​ و​سامبدوريا​ السابق الرحال في ​الدوري اليوناني​ وانضم لصفوف ​باناثينايكوس اليوناني. 

- عبّر الاسكتلندي آندي روبيرتسون لاعب فريق ​​ليفربول​​ الإنكليزي عن فخره بارتداء شارة قيادة المنتخب الاسكتلندي قبل مباراتي ​بلجيكا​ و​البانيا​.وقال روبرتسون في تصريح نقله موقع soccer news  ‘‘ هذا فخر لي ولعائلتي ‘ هذا يوم مميز بالنسبة لي، أنا أتطلع لحمل شارة القيادة ، وهذا حدث مهمّ في مسيرتي.

- سيتواجه منتخبا ​فرنسا​ بطل العالم 2018 و​اوروغواي​ في مباراة ودية في 20 ايلول الحالي على ستاد دو فرانس في العاصمة ​باريس​ .