حقق فريق ​مارسيليا​ فوزًا غاليًا بالوقت القاتل على مضيفه ​موناكو​، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب "لويس لثاني"، ضمن الاسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري الفرنسي للدرجة الاولى "ليغ1"، على وقع تساقط الامطار.

وعندما كانت المباراة تسير إلى التعادل بين الفريقين، تمكّن فريق مارسيليا في اللحظات الاخيرة من قلب الطاولة على مضيفه فريق الامارة، بهدف قاتل سجّله اللاعب السابق لفريق موناكو ​فالير جيرمان​ بالدقيقة 89 من زمن اللقاء، فقاد من خلاله فريقه الحالي مارسيليا إلى الفوز بنقاط المباراة، وسط اشتعال المدرجات بصفوف جماهير الفريق.

كان مارسيليا قد افتتح التسجيل عن طريق ​كونستانتينوس ميتروغلو​ بالدقيقة 46، غير أن رد موناكو جاء سريعا وعلى دفعتين، فسجّل ​يوري تيليمانس​ هدف التعادل بالدقيقة 48، وعزّز النتيجة اللاعب ​رادميل فالكاو​ بالدقيقة 53. ومع انقضاء الوقت، عاد مارسيليا من بعيد، وعادل النتيجة عن طريق ​فلوران توفين​ بالدقيقة 74، إلى أن جاء جيرمان بهدف الفوز لفريق مارسيليا، قضى من خلاله على آمال أصحاب الأرض للخروج بنتيجة مرضية من اللقاء.

وأضاف مارسيليا إلى رصيده 3 نقاط مهمّة، في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، فيما يعاني موناكو في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط فقط.

للمزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا