ضمن منافسات الاسبوع الثالث في ​الليغا الاسبانية​ حاول نادي ​هويسكا​ الوافد الجديد الى البطولة الاسبانية للدرجة الاولى ازعاج حامل اللقب في معقله وبين جماهير ​الكامب نو​ الا ان العقوبة اتت قاسية من رجال المدرب ​ارنستو فالفيردي​ . 

فقد افتتح هويسكا التسجيل في د 3 عبر اللاعب خوان هيرنانديز لكن الارجنتيني ليونيل ميسي عادل النتيجة د 16 من مجهود فردي رائع تخلص من عدد كبير من المدافعين بحركة واحدة وسجل بيمناه وفي الدقيقة 24 سجل بوليدو في مرماه الهدف الثاني للبرشا قبل ان يضيف الاوروغواياني ​لويس سواريز​ الهدف الثالث لفريقه والاول له هذا الموسم بتمرية من البا لكن هويسكا رفض ان يرمي المنديل وسجل هدفه الثاني في اللقاء عبر اللاعب الكس غايار د 42 لينتهي الشوط الاول 3 - 2  .

 

 

 

تجاه هذا الامر كان لا بد من رد سريع لابطال الليغا وكان الرد قاسيا فسجل الفريق 5 اهداف كاملة في الشوط الثاني لتنتهي المواجهة 8 - 2 ويتصدر الليغا من جديد بفارق الاهداف عن ​ريال مدريد​ . وسجل للبرشا ​ديمبيلي​ د 48 و​راكيتيتش​ 52 وميسي من جديد د 61 والبا د 81 وينهي سواريز الموضوع في الوقت بدل عن ضائع بتسجيله الهدف الثامن من ​ركلة جزاء​ .