واصل يوفنتوس نتائجه المميزة في ​الكالتشيو​ وحقق الانتصار الثالث على التوالي بفوزه على بارما خارج ارضه 2-1. واستمر صيام البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التهديف للمباراة الثالثة، حيث سجل هدفي البيانكونيرو ماريو ماندزوكيتش ودوغلاس كوستا. اما الانتر حقق فوزه الاول وجاء على حساب بولونيا بنتيجة 3-0.

وتابع فريق ​​ريال مدريد​​ نتائجه الجيدة في دوري الدرجة الأولى الإسباني وحقّق فوزاً كبيراً بنتيجة 4-1 على ضيفه فريق ليغانيس في إطار المرحلة الثالثة من ​الليغا​. في حين تلقى نادي اتلتيكو مدريد خسارة مفاجئة امام ​​سيلتا فيغو​​ العنيد وبواقع 2-0.

وضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، واصل نادي ​تولوز​ صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي استضافه بها نظيره ​غانغون​ على ملعب دو رودورو ، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 2 – 1.


وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزاً مستحقاً امام خصمه ​شتوتغارت​ وبواقع 3-0 على ارضية ملعب المرسيدس بنز ارينا.


أما في ​الدوري الإنكليزي​، حقق مانسستر سيتي الفوز على ​نيوكاسل يونايتد​ بنتيجة 2-1.

عربيا، افتتح فريق ​الأهلي​ مبارياته في الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين بتعادل مخيّب أمام ضيفه فريق ​التعاون​ بنتيجة هدف لمثله في اختتام مباريات الأسبوع الأول من الدوري.ويتصدّر ​النصر​ ترتيب البطولة بعد فوزه في مباراته الأولى على فريق أحد بنتيجة 2-1.

محليا، سيتواجه اليوم على ملعب المدينة الرياضية فريقي ​النجمة​ والعهد في نهائي كأس السوبر اللبناني.


وفي الرياضات الميكانيكية، ستشهد اليوم حلبة ​مونزا​ مجريات الجولة الثانية بعد العطلة الصيفية والـ 14 لبطولة العالم في الفورمولا وان، إذ تتجه الأنظار صوب معركة اللقب التي تعدُ بمنافسات حامية للغاية بين فيراري ومرسيدس.






متفرقات دولية :


- لم يكن ال Deadline day عادياً على فريق ​بورصا سبور​ التركي، فالفريق أعلن عن توقيعه عقد لموسمين مع البولندي ​كميل غروسيسكي​ قادماً فريق ​هال سيتي​ الإنكليزي كما أن اللاعب اجتاز الفحص الطبي بنجاح والأمور أصبحت رسمية، ليتفاجأ فيما بعد إداريو وجماهير الفريق التركي بمغادرة اللاعب البولندي الفندق والمدينة بدون اي سابق أنذار، تاركاً ورائه قصة غريبة من قصص سوق الإنتقالات .


-تابع فريق أيندهوفن نتائجه القوية في دوري الدرجة الأولى الهولندي و أكرم وفادة ضيفه ​فيليم​ بنصف دستة أهداف بينما سجّل الفريق الضيف هدفاً وحيداً في إطار الجولة الرابعة من ​الدوري الهولندي​.